مسيرة الحسيني: الإصلاح هو المدخل لاجتثاث الفساد

مسيرة الحسيني: الإصلاح هو المدخل لاجتثاث الفساد
الرابط المختصر

انطلقت بعد صلاة الجمعة مسيرة من أمام المسجد الحسيني، والتي دعت إليهاعت إليها الجبهة الوطنية للإصلاح، بمشاركة من أحزاب المعارضة ، وسط تواجد أمني كثيف من رجال الأمن العام وقوات الدرك.

ورفع المشاركون شعارات منها الإصلاح السياسي والدستوري المدخل الحقيقي لاجتثاث الفساد ومعالجة الفقر والبطالة، الفساد هو المسؤول عن الفقر والبطالة.

وهتفوا هتافات منها: بدنا تعليم وأمان.. وبدنا صحة بالمجان.. بدنا حكومة إنقاذ.. تحمي الوطن من الفساد..جينا نأكد عالإصلاح..ذبحونا بالفساد ..سبونا وسبوا الاجداد ..الاجداد ماتوا استشهاد ..ماتوا وما باعوا البلاد.. الأردن بدو يرتاح.. هذا الأردن أردننا.. والفاسد مانو منا...

وأكد الناشط في الجبهة الوطنية الموحدة الدكتور عمر عواد ان الحكومة اخدت نهجاَ بعدم تحملها المسؤولية القانونية للإعتداءات على الحراكات الشبابية والشعبية وذلك في معرض حديثه عن بيان الامن العام المتعلق بانتائج التحقيق الاولية بحادثة طعن الناشطة ايناس مسلم ,واضاف في حديثه عن الموازنة التقشفية انه على الحكومة تغيير مضمون النهج الطبقي الاجتماعي حيث ان القضية الاقتصادية هي الهم الاكبر حاليا .

كما أكد القيادي في الحركة الإسلامية عبد الله فرج الله أن هذه الاعتداءات تأتي في سلسلة الممارسات التي انتهجها النظام في إرهاب المطالبين بالإصلاح، وأن الطعنات التي تعرض لها الناشطين مسلم والضمور لا تختلف عن الاعتداءات على مسيرات سابقة والتي تأتي لعرقلة الحركة الاصلاحية.

، وحول الموازنة التقشفية أشار فرج الله إلى أن الشعب مستعد للتقشف اذا كان ذلك على مستوى الجميع الحاكم قبل المحكوم

كما تجمهر العشرات من تجمع الولاء للوطن وقائد الوطن، في المنطقة.

وكانت الجبهة أرجأت المسيرة التي كانت مقررة يوم الجمعة الماضي، بسبب الأحوال الجوية، فيما دعت لجنة التنسيق العليا لأحزاب المعارضة إلى المشاركة في المسيرة

أضف تعليقك