مركز وعي للتدريب في حقوق الإنسان يطلق البرنامج الإذاعي "صوتي وقلمي بالإعلام"

أطلق مركز وعي للتدريب في حقوق الإنسان البرنامج الإذاعي "صوتي وقلمي بالإعلام" والذي يبث عبر أثير راديو البلد و راديو فرح الناس.

ويسلط  برنامج "صوتي وقلمي بالإعلام" الضوء على أبرز القضايا المتعلقة بحقوق المرأة في المناطق المهمشة وتحديداً في مناطق أطراف عمان (سحاب، القويسمة، الموقر، والجيزة) ومحافظة البلقاء (السلط، البقعة، وعين الباشا)، إضافة إلى تغطية فعاليات حملات كسب التأييد  التي سيتم إطلاقها من خلال مشروع "صوتي وقلمي بالإعلام".

حيث انطلق البرنامج من خلال مشروع "صوتي وقلمي بالإعلام" المنفذ من قبل مركز وعي للتدريب في حقوق الإنسان، والذي تم تدريب من خلاله 30 شابة من مناطق أطراف عمان ومحافظة البلقاء على مهارات الإعلام المجتمعي وكيفية إعداد التقارير الإذاعية وإدارة الفقرات الإعلامية وإدارة حملات كسب التأييد للتأثير إيجاباً على مجتمعاتهن وطرح الحلول الناجحة من قبل النساء أنفسهن.

ويهدف المشروع إلى خلق جيل واعي من الشابات قادرات على التفكير بمشاكلهن وتحديدها وإيصالها للمسؤولين وإسماعهم قضايا المرأة بشكل مباشر من خلال حملات كسب التأييد واستضافتهم في الحلقات الإذاعية.

إلى جانب تثقيف الأقران ونشر المعلومات الخاصة بقضايا المرأة عبر مواقع التواصل الاجتماعي لتعميم تجربة وتحفيز الشباب على إنشاء مبادرات مجتمعية تخدم مجتمعاتهم.

ويبث برنامج "صوتي وقلمي بالإعلام" عبر أثير راديو البلد 92.4 FM وراديو فرح الناس تردد 98.5 FM يوم الإثنين في تمام الساعة 12 ظهراً ويعاد يوم الأربعاء بنفس الموعد.

يذكرأن مشروع "صوتي وقلمي بالإعلام" ينفذ من قبل مركز وعي للتدريب في حقوق الإنسان والممول من شبكة الإعلام المجتمعي- راديو البلد/ مشروع "صوتك هويتك" وبالتعاون مع الاتحاد الأوروبي.

أضف تعليقك