مرشح وشعار: مساحة إذاعية مجانية على راديو البلد لمرشحي العاصمة

مرشح وشعار: مساحة إذاعية مجانية على راديو البلد لمرشحي العاصمة
الرابط المختصر

يفرد راديو البلد مساحة اذاعية مفتوحة لمرشحي مجلس النواب القادم المتنافسين على دوائر العاصمة عمان باسم "مرشح وشعار" ضمن برنامج طلة صبح اليومي لمناقشة المرشح في مضمون معاني الشعار الذي يحمله بالإضافة إلى استراتيجيته في تطبيق الشعارات التي يتبناها.

وتمنح هذه المساحة بشكل مجاني ومتساو لكافة المرشحين الراغبين بالحديث عن شعاراتهم، وقال رئيس تحرير راديو البلد جهاد أبو فلاح ومعد البرنامج إن هدف هذه المساحة هو سد الفراغ المعرفي لدى الناخب الأردني، مضيفا "حاولنا أن نعطي مجالا لكل مرشح أن يعرض ما لديه من أفكار ويبقى على المواطن أن يقرر".

وأكدت الصحفية هديل البس من فريق إعداد البرنامج أن هذه الفكرة ستدعم بتقارير ميدانية واستفتاء المواطنين لتوجهاتهم إزاء الشعارات المطروحة في اليافطات والبرامج الانتخابية.

من جهتها بينت مقدمة البرنامج الصحفية عبلة رويس أن التعامل مع كافة المرشحين سيكون بالتساوي وبموضوعية تامة، منعا لاستغلال هذه المساحة كترويج لأي من المرشحين الذين يبلغ عددهم 165 مرشحا في العاصمة عمان يتنافسون على 25 مقعدا في دوائر عمان الخمسة.

يذكر أن برنامج طلة صبح يبث يوميا السابعة والنصف صباحا ولمدة ساعتين على راديو البلد عبر الموجة الإذاعة 92.4 اف ام، ويناقش الشؤون المحلية مع المختصين والمسؤولين في كافة جوانب الحياة

أضف تعليقك