مرآة مركبة .. تتسبب بمقتل شاب وحبس آخر

مرآة مركبة .. تتسبب بمقتل شاب وحبس آخر
الرابط المختصر

حكمت محكمة الجنايات الكبرى على شاب بالسجن لمدة سنتين بعد أن تسببت مطاردته بمقتل سائق مركبة أخرى صدم مرآة الأول في محافظة عجلون.

وجاء في الوقائع الثابته للمحكمة  في أن المتهم يملك مركبة خصوصي ويعمل عليها لنقل الركاب مقابل الأجرة داخل محافظة عجلون حيث كان يقل عدد من الشهود واثناء مسيره وبالقرب من تقاطع سد كفرنجة صادف مرور مركبة يقودها المغدور بالاتجاه المقابل وبسبب عدم تقيد كل منهما بالمسرب المخصص له اقتربت المركبتان منم بعضهما البعض بحيث اصطدمت المرآة اليسرى لكلا المركبتين بالاخرى مما أدى إلى تحطهما.

وحسب الوقائع فإن المتهم توقف إلا ان المغدور تابع مسيره دون أن يتوقف خشية من تبعات الحادث ذلك ان مركبته منتهي ترخيصها وتامينها.

وعندها قام المتهم بمطاردة مركبة المغدور وتمكن من اللحاق بالمغدور واقترب بمركبته من مركبة المغدور بعد متابعته لمسافه قليلة حيث تمكن من اجباره على التوقف بعد أن اقترب بمركبته من مركبة المتهم وتوقف المتهم والشاهد وتوجها إلى المغدور وهما يقومان بشتمه وتحقيره مما اشعر المغدور بالخوف فبادر الى الانطلاق بمركبته مسرعا طالباً النجاة والتخلص من هذا الموقف سيما وتنه اصيب بالايذاء نتيجة تحطم المرآة وتناثر زجاجها.

وتابع المتهم المطاردة مرة أخرى حاول خلالها اجبار المغدور على التوقف وصدم مركبة المغدور لأكثر من مرة وبأكثر من وضع خطر على الطريق وعلى المنعطفات وغلق الطريق الا أن المغدور شعر بالذعر الذي دب في قلبه ولدى مواجهة المغدور لمنعطف على الطريق ونظراً للسرعة العالية التي تجاوزت الـ 100 كيلو متر بالساعة التي يسير بها المغدور والتي دفعه اليها المتهم فقد وقع الحادث ولم يطلب المتهم الاتصال بالنجدة لطلب بالاسعاف.

أضف تعليقك