مدير شرطة معان:تعليمات بإطلاق النار على من يقوم بالتخريب

مدير شرطة معان:تعليمات بإطلاق النار على من يقوم بالتخريب
الرابط المختصر

كشف مدير شرطة محافظة معان عارف الوشاح اليوم الاربعاء لعمان نت عن تلقيه تعليمات من مدير الامن العام الفريق حسين هزاع المجالي تفيد “باطلاق النار على كل من يقوم باحداث تخريب واحراق في الممتلكات العامة في مدينة معان.

وقال الوشاح ان رجال الامن العام كانوا هدفا في احداث امس حيث تعرضوا لاطلاق نار مباشر من المستنفرين الامر الذي استدعى اصدار هذه التعليمات .

واكد وشاح على استغلال الاحداث من قبل اشخاص خارجيين عن القانون واصحاب اسبقيات لا علاقة لهم باهل المتوفيين هدفهم تحقيق مارب شخصية لهم وهم من قام باطلاق النار على رجال الامن العام ومن قام باحداث التخريب في الممتلكات العامة .

وافاد وشاح باصابة ثلاثة اطفال وصفت اصابتهم بالسطحية كما ورد في تقرير مستشفى معان ، ناتجة عن الاعيرة النارية العشوائية التي تم اطلاقها من قبل هؤلاء الاشخاص .

وقال ان المحال التجارية التي تم حرقها لحقت بها اضرارا جسيمة ، مؤكدا في الوقت ذاته على عودة الهدوء بعد سيطرة قوات الدرك ورجال الامن العام على مداخل ومخارج المحافظة .

كما اكد الوشاح ان هؤلاء الاشخاص اصحاب الاسبقيات قاموا باحراق محكمة معان ومحكمة البلدية بهدف حرق وطمس الملفات و القيود الجرمية التي تدينهم .

لذلك وبحسب الوشاح فان مدير الامن العام اصدر تعليماته ايضا بالقاء القبض على كل الخارجيين عن القانون في المحافظة ، ويتولى جهاز من الامن العام التحقيق للقبض على الاشخاص الي قاموا بعملية التخريب .

وفيما يتعلق بالقاتل فذكر الوشاح ان البحث ما زال مستمرا لالقاء القبض عليه ، وبحسبه " فهناك معلومات مبشرة ستساعدنا بالقاء القبض عليه قريبا وبمساعدة اقربائه الذين سيقوموا بتسليمه للعدالة " .

أضف تعليقك