مدير الإنتاج يدافع عن “رمضان معنا أحلى” والهيئة تحقق في شبهة فساد

مدير الإنتاج يدافع عن “رمضان معنا أحلى” والهيئة تحقق في شبهة فساد
الرابط المختصر

وصف مدير الإنتاج في مؤسسة الإذاعة والتلفزيون نصر العناني ما اثير حول فساد في برنامج "رمضان معنا أحلى" بوسائل الأعلام بالمبالغ به، معتبرا أنه تم التعامل مع الجوائز المقدمة للبرنامج بمنتهى الحرص مقارنة بالسنوات الماضية.

وقال العناني "لعمان نت" إنه اشترط على مقدمي الجوائز تسليمها لإدارة التلفزيون قبل بدء البرنامج، الأمر الذي تم بشكل دقيق، مشيرا إلى أن كافة الجوائز دخلت مستودعات التلفزيون كما تم تسجيل الشقة والسيارات باسم التلفزيون.

من جانبه، أكد مصدر مطلع في هيئة مكافحة الفساد أن ملف برنامج "رمضان معنا أحلى" أحيل إلى الهيئة منذ ما يقارب الـ 15 يوما بعد ورود أنباء تفيد بوجود شبهة فساد.

واشار المصدر الذي فضل عدم الكشف عن اسمه"لعمان نت" إلى أن التحقيق جار بالملف دون إعطاء تفاصيل عن سير التحقيق الذي لم يستكمل معطياته، وبين المصدر أنه سيتم تحويل الملف إلى المدعى العام في حال وجدت فيه شبهة فساد .

ولفت إلى أن الهيئة ستبدأ بالاستماع لشهادات المخرج والمعدين والشركات التي قدمت جوائز البرنامج.

العناني أكد من جانبه أنه "إذ وجدت تجاوزات حتى لو بمبالغ بسيطة فإنها ترتقي للفساد"، نافيا أن يكون هناك أي تلاعب بالاتصالات بما يتيح توزيع الجوائز على أقارب وأصدقاء المخرج ومعدي البرنامج كما أشيع، موضحا أن آلية اختيار المشاركين في البرنامج تتم من خلال لجنة سحب مكونة من 7 أشخاص إضافة إلى المنتج، حيث يتم اختيار الأسماء كما وردت على جهاز الحاسوب.

أضف تعليقك