محاكمة 6 متهمين القوا زجاجات حارقة على سيارات الشرطة

محاكمة 6 متهمين القوا زجاجات حارقة على سيارات الشرطة
الرابط المختصر

باشرت محكمة امن الدولة الأحد الماضي محاكمة 6 متهمين بينهم حدث قاموا بإلقاء زجاجات حارقة على سيارات الشرطة في مدينة العقبة في ابريل الماضي.

ونفى المتهمون تهمتي صناعة مواد محرقة بقصد استعمالها في تنفيذ أعمال إرهابية بالاشتراك والقيام بأعمال إرهابية باستخدام مواد محرقة بالاشتراك.

وحسب لائحة الاتهام التي حصلت عليها عمان نت فان المتهمين تربطهم علاقة صداقة بحكم إقامتهم في منطقة شعبية بمدينة العقبة وفي حوالي 9 ونصف من مساء يوم 14-3-2010 وعلى اثر المعلومات الواردة لمديرية شرطة العقبة ومفادها وجود المتهمين ملثمين وبصورة الرعب في احد شوارع المنطقة الموصوفة فقد تم تحريك دورتين من قوات الأمن العام للتعامل مع المتهمين.

ولدى وصول تلك الدوريات الى المنطقة فقد قام المتهمين الأول والثاني بتوزيع مجموعة من القوارير مملوه بمواد بمواد نفطية قاما بتصنيعها لهذه الغاية وتسليمها لباقي المتهمين وقد عمد المتهمين جميعا على القاء عدد من تلك الزجاجات المحرقة باتجاه أفراد الدوريات قاصدين بذلك تعريض حياة المرفق الموصوف للخطروقدنتج عن ذلك الحاق الضرر بإحدى الآليات نتيجة إصابتها بزجاجة حارقة بعدها القي القبض على المتهمين من الاول ولغاية الخامس وعليه جرت الملاحقة.

أضف تعليقك