مجلس النواب يعرب عن تقديره للدعم السعودي للمملكة

الرابط المختصر

أعرب مجلس النواب عن تثمينه العالي والكبير للمملكة العربية السعودية الشقيقة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود للدعم الكبير التي تقدمه للأردن لتمكينه من مواجهة التحديات الكبيرة والأعباء الاقتصادية التي يعاني منها .

وجاء في بيان اصدره المجلس اليوم الثلاثاء ان المجلس يؤكد ان العلاقات الاخوية القائمة بين الاردن والسعودية هي علاقات تاريخية وقوية ومتينة ويعمل على تطويرها وتعزيزها باستمرار جلالة الملك عبدالله الثاني واخيه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز .

واشار البيان الى ان مجلس النواب يرى في قيام المملكة العربية السعودية الشقيقة بتقديم هذا الدعم للاردن انما يجيء ترجمة لدورها الكبير على الصعيدين العربي والاسلامي وتأكيدا لاهدافها في تعزيز التضامن بين الاشقاء.

وجاء في البيان ان مجلس النواب اذ يؤكد ان الشقيقة السعودية بدعمها للاردن ستبقى على الدوام شعلة وضاءة من اجل خير الانسانية جمعاء ستبقى ايضا في قلب كل مواطن اردني عرفانا لدورها الكبير وتعزيز صمود الاردن الذي يقف في هذا الوقت بالذات قلعة تصد عن العرب واستمرارا لدور الاردن المحوري كدولة داعمة للامن والاستقرار في المنطقة .

وذكر البيان ان مجلس النواب ينتهز هذه الفرصة مرة اخرى لتقديم الشكر والعرفان لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز ال سعود والشعب السعودي الشقيق داعيا المولى ان يحفظ جلالته وان يديم على الشعب السعودي نعمة الامن والامان والاستقرار .

أضف تعليقك