مجلس النواب يستنكر تصريحات عضو الكنيست الداد

الرابط المختصر

اصدر مجلس النواب بيانا اليوم الخميس حول تصريحات عضو الكنيست الاسرائيلي المتطرف ارييه الداد حول الاردن قال فيه انه تلقى هذه التصريحات بمشاعر الدهشة والاستغراب.

واكد البيان على ان ما جاء على لسان هذا العضو المتطرف في الكنيست الاسرائيلي ليدل على العبثية المطلقة واللاابالية التي تسيطر على عقول بعض المتطرفين الاسرائيليين.

واستنكر مجلس النواب وبشدة تلك التصريحات التي تدل على عدم اتزان قائلها واعلن رفضه ايضا لكل محاولات تجميل الصورة القبيحة والمشوهة التي ظهر بها السيد الداد.

وقال البيان ان ادعاء الناطق الرسمي باسم الحكومة الاسرائيلية والذي نقله السفير الاسرائيلي داني نافو يحاول التقليل من فداحة الامر وفظاعة هذه الجريمة النكراء بحق بلد يسعى جاهدا لصنع سلام مشرف ومدعيا بان عضو الكنيست يعبر عن موقفه فحسب ولا يعكس موقف الحكومة الاسرائيلية.

وجاء في البيان انه وفي الوقت الذي يستنكر فيه مجلس النواب تصريحات الداد المعبرة عن الكراهية والحقد والرامية لزرع بذور الخلاف في المنطقة فانه يطالب الكنيست الاسرائيلي والحكومة الاسرائيلية برد صريح يبين موقف كل منهما من هذه التصريحات محذرين من الاخطار الناجمة عن هذا الموقف الذي قد تؤدي الى تقويض عملية السلام.

واكد البيان على ان الاردن قوي بمليكه وشعبه الابي الذي سيبقى عصيا على كافة المغامرات التي تحاك ضده وهذا ما اثبتته التجارب على مر التاريخ.

أضف تعليقك