متقاعدون عسكريون يدعون الى عدم تفريغ الأرض المقدسة

متقاعدون عسكريون يدعون الى عدم تفريغ الأرض المقدسة
الرابط المختصر

أصدرت اللجنة الوطنية العليا للمتقاعدين العسكريين تصريحاً صحفياً مساء السبت دعت فيه أبناء القدس وعموم أبناء فلسطين في الأردن إلى عدم تفريغ الأرض المقدسة من سكانها، كما شكرت من أيدوا نداء مقاطعة الانتخابات النيابية ووصفت المجلس النيابي المقبل بأنه يقود الوطن إلى الهاوية، وأعلنت دعمها للمواقع الإلكترونية الوطنية الحرة، ولمطالب مربي الماشية.

وتطرق التصريح إلى ترتيبات المؤتمر الوطني، وإلى ترتيبات الاحتفال بمئوية الهية.

وتالياً نص التصريح:

بسم الله الرحمن الرحيم

تصريح صادر عن اللجنة الوطنية العليا للمتقاعدين العسكريين

صرح العقيد المتقاعد سالم ضيف الله العيفة امين سر اللجنة الوطنية العليا للمتقاعدين العسكريين بما يلي:

1. ان اللجنة تراقب عن كثب ما يحدث في الوطن على الصعيدين الداخلي والخارجي وتعمل على تقييمه وتحليله وعليه فاننا ندعو الاخوة من ابناء القدس الشريف خاصة وابناء فلسطين الغر الميامين والشرفاء عامة بعدم تفريغ الارض الطهور من سكانها وفقدان حقوقهم الاصلية فيها وذلك لتفويت الفرصة على الاجندة الصهيونية وادواتها وهي التي تقود الى مخاطر جمة يكون ضحيتها الهويتين الاردنية والفلسطينية على حد سواء وهذه احد ملامح المفاوضات المباشرة التي لن تفضي الا لمثل هذه النتيجة.

2. وانطلاقا من نداء الاول من ايار 2010 فاننا نتوجه الى الاخوة مقاطعي الانتخابات من سياسيين وحزبيين ونقابيين ووطنيين وجميع مؤسسات المجتمع المدني وحملة اوسمة اجندة الوطن بالشكر والتقدير لتفاعلهم مع قرار المقاطعة والذي يحمي الاردن من مجلس نيابي مفصل وصوري سيقود الوطن حتما الى الهاوية وينفذ اجندات الحكومات التبعية والملحقة بالسياسات الامريكية والصهيونية الداخلية والخارجية.

3. كما تعلن اللجنة مساندتها المطلقة الى المواقع الالكترونية الوطنية الحرة والجريئة التي تحاول الحكومة تكميم انفاسها والتضييق عليها تمهيدا الى تكميم افواه الاردنيين الذين يعبرون عن ارائهم الحرة التي تخدم الوطن والمواطنيين وتريد حجب المعلومة التي تفيح منها رائحة الفساد وبيع مقدارات الوطن تباعا التي يتمنى المواطنون ان يعرفوا لماذا بيعت ولمن بيعت ولمن ذهبت اثمانها وهذا السؤال الحائر لدى جميع المواطنين الذين يتمنون عليه جوابا شافيا فان كانت الحكومة شفافة كما تدعي فالتخرج على المواطنين تجيب على هذا السؤال الحائر؟

4. اما مربي الاغنام الشريحة الاردنية الاصيلة الشريفة المستورة التي تعيش الكفاف ومن عرق جبينها هم وعائلاتهم رغم الصعوبات التي يواجهونها بشكل دوري من الحكومات المتعاقبة واخرها القرار الظالم الذي صدر عن حكومة خلق الازمات الحالية برفع سعر مادة الشعير والذي سيؤدي الى انهاء هذه الشريحة الكادحة ليضيفوها الى شرائح الجياع في الاردن ونوضح للحكومة ان ضرائب البنوك والشركات الكبرى قادرة على تغطية فروق اسعار مادة الشعير كما ان حفلة عيد ميلاد هنا وسفرت هناك تغطي فروق اسعار الاعلاف التي ستأتي على الثروة الحيوانية باكملها ورفع اسعارها بما فيه مشتقاتها وكذلك الدواجن والبيض وغيرها.

5. وهنا نؤكد للاخوة الاردنيين ان اللجنة ماضية في الاعداد للمؤتمر الوطني المنوي عقده وتواصل اتصالاتها مع كافة الفعاليات الشعبية والعشائرية الوطنية في مختلف ارحاء الوطن و ستطرح في القريب العاجل اولى اوراق المؤتمر (الورقة الاقتصادية) لمناقشتها قبل عرضها على اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني

6. و كجزء من احياء تاريخ الاردن الذي يود البعض طمسه فان اللجنة قد اجرت اتصالات مع شريحة من ابناء محافظة الكرك والوطن لاحياء الذكرى المئوية الاولى ل هية الكرك التي اندلعت ضد الظلم بتاريخ 21 تشرين الثاني 1910

7. ايها الاخوة ... نؤكد لكم ان اللجنة تقف معكم والى جانبكم وتشد على ايديكم وتسير امامكم اينما تريدون لتحرير الوطن من الطغمة الفاسدة هذا الوطن المفجوع المظلوم الذي يعيش في دائرة الخطر لا بل الخطر الحقيقي

نذكركم يا ابناء شعبنا الابي العظيم بقول الشاعر:

وما نيل المطالب بالتمني ولكن تؤخذ الدنيا غلابا

عاش الوطن حرا كريما

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أضف تعليقك