مبيت الحجاج الأردنين في مشعر منى واتهامات لوزارة الأوقاف بالتقصير حديث مواقع التواصل .. استمع

الرابط المختصر

مبيت الحجاج الأردنين في مشعر منى واتهامات لوزارة الأوقاف بالتقصير حديث مواقع التواصل 

طالب ممثل شركات الحج والعمرة في الأردن بلال روبين بإعادة ما يعادل 500 دينار لكل حاج أردني نتيجة التقصير الذي حصل له خلال موسم الحج هذا العام. 

ونفى وزير الأوقاف محمد الخلايلة أن الوزارة قد أخلت بالشروط وأكد أن الخدمات المقدمة في مشعر منى مقدمة من المملكة العربية السعودية لجميع حجاج بيت الله الحرام.

إن تكاليف الحاج الأردني محسوبة بدقة ولا تتسم بالفحش أو المغالاة، وهي الأقل ما بين الدول العربية، متعهدا بالكشف عن كافة تفاصيل فاتورة خدمات الحج وأثمانها.

بلال قندولي يقول :" ماشاءالله تبارك الله وال ٣٠٠٠ دينار هذي ايش بدل خدمات🤔

ايش دراني يمكن تكاليف سفركم مع باقي الاخوه تعمها موازنة وزارة الاوقاف" 

إبراهيم بني موسى: "الحجاج في الأردن اخر ناس بيطلعوا واول ناس يرجعوا وأقل خدمة بين الحجاج من حيث الراحة ما في سنة إلا والحجاج بيشكوا من كل شيء... والرد الغير مسؤول جاهز"

مصطفى حسان:  "عمر الجواب لا علاقة له بالسؤال ! لا يهم الحاج إذا كانت التكلفة هي الأقل أو الأعلى، هل فعلا لم تلتزم البعثة بالخدمات المتفق عليها ؟ إذا كان الجواب نعم فمن حق الحاج استرداد مبالغ الخدمات الناقصة. أما حكاية الدعم والخدمات الإدارية فلا علاقة للحجاج بها."

وإيمان تقول "انا مصدقك. بس بعرفش بقية الشعب "🫠🤭

نوسة أضافت: "سلموا المساحة المتاحة لشركة محترمة بتطلعلكم منها مخيم راقي محترم بس ما بدهم يتعبوا او يفكروا"

محمد العزام أبو رائد :" نعم صحيح كلام معالي وزير الاوقاف لاني جحيت في عام ٢٠١٣ وسكنا في مخيم منى وعرفات وهي موجوده من قبل السلطات السعوديه وكنا مؤمنين بكافة الخدمات والحمد لله والحج فيه تعب ولكن كله بأجره" 

كان هذا أبرز ما تداوله وتفاعل معه رواد مواقع التواصل لهذا اليوم.

Radio Al-Balad 92.5 راديو البلد · مبيت الحجاج الأردنين في مشعر منى واتهامات لوزارة الأوقاف بالتقصير حديث مواقع التواصل

أضف تعليقك