ما تناوله كتاب الرأي في الصحف حول الصحافة الورقية وعيد العمال (بودكاست)

تحت عنوان الجدل حول صحافتنا الورقية لا يسير في التوجه السليم؟ كتب الدكتور محمد القرعان في الرأي ويؤكد أنه من الأهمية صون كرامة صحافتنا صانعة الأحداث والأصوات والأشخاص والقادرة على كسب المعارك دفاعا عن الوطن وتطويعها لصالح القضايا المطروحة ؛ لذلك إن كان هناك ثمة حاجة للدعم الحكومي والوزاري للمؤسسات ينبغي أن يتوجه إلى انعاش هذه الصحافة والمحافظة على سلامة وجودها الى جانب دعم الصحفي الذي يصنع بدوره المؤسسات الصحفية ويراهن على بقائها واستمراريتها دون ربكة الموت.



الدكتورة مارسيل جوينات كتبت في الدستور تحت عنوان عيد العمال ما بين الفقر والبطالة

وترى أنه على اصحاب المسؤولية ايجاد حلول غير روتينية لهذه الفئات العمالية بالذات، ومن جانب اخر على من يعاني من البطالة العمل في الاعمال المتاحة.

وتضيف أيضاً بأنه على الشباب والحكومات واصحاب القرار العمل بجديه اكثر للمضى قدماً في التقليل من نسبة البطالة التي تزداد يوماً بعد يوم، وعدم الاكتفاء بالحلول الموقته الغير فعاله في المستقبل لا بالعكس نتائجها وخيمة جداً.

في الغد كتب محمود الخطاطبة مقال بعنوان عمال الأردن بلا إنصاف! إذ يقول أنه في ظل الأوضاع الاقتصادية والمعيشية الصعبة، التي عاشها ويعيشها الأردنيون، كان العمال هم الضحية الأكبر، في ظل تلك الظروف، والتي تزامنت مع الجائحة، حيث تعرضوا لظلم وعدم عدالة، على مرأى ومسمع الحكومة، سواء الحالية أو تلك التي سبقتها.

radio albalad · ما تناوله كتاب الرأي في الصحف اليوم حول الصحافة الورقية وعيد العمال

أضف تعليقك