ماذا تناول كُتاب الرأي في الصحف اليومية المحلية؟

تناول كتاب الصحف اليوم عدة مواضيع، في الغد كتب فهد الخيطان تحت عنوان الهواري وفريقهُ ويقول أن حادثةَ مستشفى السلط، هي نتيجةٌ لمشكلةٍ في الميدان، ويتعينُ على الوزيرِ الجديدِ تصميمُ نظام رقابةٍ يضمن متابعةَ العمل في المستشفيات بشكل يومي، وعدم التهاون مع أي خرق للبروتوكول المطبق.

طالما استطعنا لماذا لا نستمر؟ في وتحت هذا العنوان كتب المهندس فواز الحموري ويقول أنه طالما استطعنا تجاوزَ العديد من العقباتِ والمشاكلِ والثغراتِ والتي كنا نعتقد أنها لا يمكن أن نواجهها ، فلماذا لا نسيرُ قدما لحل العديد من أساليبِ وانماط المعيشةِ اليوميةِ التي تمارس في المستقبل الذي بات قريبا؟.

في الدستور وتحت عنوان مطالباتٍ عاجلة للقطاع الخاص.. فهل تستجيب الحكومة؟ كتب عوني الداوود ويقول أن مطالبات القطاع الخاص بحاجةٍ الى متابعةٍ وقراراتٍ سريعةٍ من قبل الحكومة، تدعيما وتأكيدا لمبدأ الشراكة بين القطاعين، خصوصا وأن غالبيتها مطالبٌ - ان تحققّت - لن تعود منفعتها على تلك القطاعات والعاملين فيها فحسب، بل وعلى جميع المواطنين، والاقتصاد الوطني.. وهذا هدف الجميع.

في الغد أيضا كتب إبراهيم البدور تحت عنوان أزمة السلط: انفجارٌ في وزارة الصحةِ ولا تغيير على ملف كورونا ويقول أنه من كل التغييرات التي حدثت يبدو ان الحكومه ترى أن الخللَ الرئيس هو في وزارة الصحة، وأن ملف وزارة الصحة وملف إدارة أزمة كورونا هما ملف واحد، وأن يبقى وزيرُ الصحةِ هو المسؤولُ المباشر عن أزمة كورونا وأن يُديرَ الملفين معا.

 

 

إستمع الآن

Soundcloud
أضف تعليقك