ماذا تناول كتاب الصحف نهاية الأسبوع (بودكاست)

الرابط المختصر

تناول كتاب الصحف اليوم الخميس العديد من المواضيع، تحت عنوان مشروع “المشرق الجديد” كتب موسى الساكت في الغد ويقول ان تقارب مهمٌ ونهجٌ جديد في العلاقات العربية، ولا بد من وضعِ خططٍ زمنيةٍ ولجانٍ مختصةٍ في كل الملفات التي ذكرت، والا سيبقى الموضوع حلماً وفي الادراج.
البلديات وذاكرة الناس تحت هذا العنوان كتب رمزي الغزوي في الدستور ويتساءل قائلاً فهل سيحينُ حينٌ من الدهر ونعيدُ للبلديات دَورها الحقيقي في الحياة، بأن تهتم ليس فقط بالشارع المسفلت، والرصيف المبلط بل تهتم وتسعى لمكتبة للاطفال، وحديقة للعائلات، وملاعب للشباب. البلدية إنسان قبل كل شيء.

في الغد وتحت عنوان لماذا ينجو الأردن من الأزمات؟ كتب ماهر أبو طير ويقول أنه ما يزال لدينا الكثيرُ لنحافظ عليه، لدينا الكثير لنحميه، لدينا الكثير لنتجاوزه، ولنبدأ مرحلةً جديدةً من اجل الأردن، الذي له فضلٌ على كلِ واحد فينا، فضل الأب على الابن، وكل المصاعب التي عبرناها، لا بد ان تكون بوابةً لمرحلةٍ افضل على كل المستويات.

تحت عنوان الاستغلال الطبي لمرضى كورونا كتب فايز الفايز في الرأي ويقول أنه ومع ازدياد حالات الإصابة واكتظاظ المستشفيات ، أقترحُ على الحكومة وضع اليدِ على الصالات الرياضيةِ في الجامعات العامة والخاصة جميعها المغلقةْ الآن وتجهيزها لإدخال المرضى عبر ممراتٍ خاصةٍ وتوظيف أعداد أكبر من الطواقم الطبية بشراء خدمات مؤقت.

radio albalad · ماذا تناول كتاب الصحف نهاية الأسبوع؟

أضف تعليقك