ماذا تناول كتاب الرأي في الصحف المحلية نهاية الاسبوع

الرابط المختصر

 
كتب شحادة ابو بقر في الرأي تحت عنوان المياه... مرة أخرى ويقول لو كان لدينا ألف سد صغير في سائر محافظات الوطن، فإن ليلة ماطرة بغزارة كفيلة بتوفير حاجتنا من الماء، لا بل وإثراء البلد بثروات زراعية وسمكية وحيوانية وسياحية جمالية فضلا عن أثرها المناخي الجيد.ألف سد يتم بناؤها على مدى ثلاثة أعوام بكلفة لن تتجاوز ١٢٠ مليون دينار، أكثر أقل، ستخرجنا من أزمة كبرى وتغنينا عن استجداء الماء من اي كان.

وتحت عنوان بدء الخروج من الانكماش الاقتصادي كتب يوسف ضمرة في الغد ويقول  اليوم، ثمة ترقب وتفاؤل بأداء أفضل للاقتصاد الوطني في الربع الثالث من العام الحالي وتحسن مؤشراته، خاصة وقد شهدنا صيفا آمنا نسبيا على مستوى انتشار كورونا، وتم فيه فتح جميع القطاعات ومواقع الإنتاج دون استثناء، وأيضا مع قدوم مئات آلاف المغتربين والسواح العرب والأجانب، خصوصا من دول الخليج العربي.

نحتاج إلى مشروع تعليمي نهضوي تحت هذا العنوان كتب نسيم عنيزات ويقول علينا وضع شعار يحاكي جيل كامل ضمن منظومة تعليمية وتربوية شاملة تركز على الابداع وتشجع المواهب وتزرع الانتماء الوطني من خلال التعريف بتاريخ الدولة الاردنية وجميع المراحل التي مرت بها خلال المائة عام من عمرها وما اعترض طريقها من تحديات وصعوبات. 

 

 

radio albalad · ماذا تناول كتاب الرأي في الصحف المحلية نهاية الاسبوع

أضف تعليقك