لقطة انتخابية ..مرشح و ذوي اعاقة

لقطة انتخابية ..مرشح و ذوي اعاقة
الرابط المختصر

تكن الاعاقة التي يعاني منها المرشح محمد سامي حرزالله الا دافعا و اصرارا على مواجهة الحياة ,فهو يعاني من اعاقة حركية اثر حادث تعرض له قبل ثلاثين عاما ,ومنذ ذلك الحين يعمل على مناصرة قضايا الاشخاص ذوي الاعاقة,وله العديد من الدراسات و المؤلفات التي تخص قضية الاعاقة في الاردن .

يشغل حرزالله الان منصب مدير المكتب التنفيذي لحزب الحياة الاردني, وهو عضو ورئيس نادي المستقبل للاعاقة الحركية. ورئيس تحرير مجلة شباب المستقبل. كما انه مؤسس وعضو التجمع العربي لذوي الاحتياجات الخاصة وعضو مجلس ادارة الاتحاد الاردني لرياضة المعوقين وعضو اللجنة الملكية للاستراتيجية الوطنية للمعوقين وعضو لجنة صياغة قانون حقوق الاشخاص المعوقين وحاصل على وسام الحسين للعطاء المتميز.

وفي مقابلة خاصة لعمان نت يقول حرزالله : ان ترشيحي ياتتي من باب انتمائي لليلد و ايماني بقدرتي الشخصية و محبتي لتقديم المساعدة و الدعم للاشخاص ذوي الاعاقة و غيرهم , وان برنامجي الانتخابي يحمل كل ما يخدم المصلحة الوطنية ليس أهداف محددة, شعاري’(العدالة مطلبي و الوفاء مقصدي) ؛ وفالعدلة تكون في كل المطالب التي ستطرح ,و المساواة بين كل افراد المجتمع,و الوفاء لهذا الوطن و مصلحة الوطن.

و اضاف حرزالله : و انا كانسان صاحب اعاقة سأطالب بكلمة الحق تحت قبة البرلمان تفعيل القوانين المتعلقة بذوي الاعاقة , بخاصة القانون المتعلقة بتشغيل المعوقين , فالعمل هو شيء اساسي وحق لهذه الفئة ,يساعدهم على تغطية تكاليف الحياة و يعطيهم الثقة بانفسهم لتحقيق طموحاتهم .

وفد لفت حرزالله الى انه مرشح عن حزب الحياة الذي لقي منه الدعم الكبير أثناء طرح اسمه كمرشح للانتخابات النيابية عن الدائرة الأولى في محافظة العاصمة

أضف تعليقك