لجنتا تحقق نيابيتان تبحثان قضايا في "الزراعة" والأمانة

الرابط المختصر

عقدت لجنة التحقق النيابية الثانية المتعلقة بوزارة الزراعة اجتماعا امس برئاسة النائب عواد الزوايدة وحضور مقررها النائب المهندس نايف العمري.
وقال الزوايدة ان اللجنة وضعت آلية عمل لها وقررت البدء بمناقشة الموضوع المحال اليها من مجلس النواب والمتعلق بمشروع مبنى وزارة الزراعة, مبينا انه تم الاستماع لوجهات نظر واقتراحات النواب الحضور حول هذا الموضوع.
واكد ان اللجنه ستدرس هذا الموضوع دراسة موسعة وستدعو عددا من الوزراء المعنيين بالموضوع, اضافة الى عدد من الخبراء والمختصين في هذا المجال للاستماع الى ارائهم وافكارهم بهذا الشأن قبل اتخاذ أي قرار.
كما عقدت لجنة التحقق النيابية الرابعة المتعلقة بامانة عمان الكبرى اجتماعا امس برئاسة النائب احمد العتوم وحضور مقررها النائب احمد هميسات.
وقال النائب العتوم ان الاجتماع خصص لمناقشة موضوع مكآفات اعضاء مجلس الامانة وبدل اللجان واي مساعدات علاجية او دراسية ومياومات السفر ومصاريف الهواتف الخلوية واي سلف ومبالغ مالية اخرى من تاريخ تشكيل المجلس السابق, اضافة الى المكآفات المقطوعة والدورية التي يزيد مبلغها الاجمالي على ثلاثة الاف دينار شاملة أي بدلات او مساعدات او أي مبالغ مدفوعة للموظفين.
واضاف ان اللجنة استمعت خلال الاجتماع الذي حضره النواب علي الخلايلة وهدى ابو رمان وعبد الجليل السليمات الى اراء عدد من المختصين والخبراء في هذا المجال.
وبين ان اللجنة ستواصل اجتماعتها لمناقشة ودراسة مختلف الموضوعات المحالة اليها من مجلس النواب ضمن جدول زمني وضعته اللجنة بهذا الخصوص.

أضف تعليقك