لجنة نيابية نقابية حكومية لمتابعة مطالب مهندسي الفوسفات

الرابط المختصر


بعد ان برز تباين في وجهات النظر بين الاطراف المعنية بخصوص مطالب مهندسي الفوسفات تم الاتفاق على  تشكيل لجنة متابعة مشتركة لمواصلة البحث في قضية مطالبهم وستعقد اول اجتماعاتها الاسبوع المقبل.

تشكيل هذه اللجنة جاء نتيجة للاجتماع الموسع الذي دعت الية لجنة العمل النيابية يوم الأحد للبحث في النزاع الدائر بين المهندسين العاملين في شركة الفوسفات وادارة الشركة.
وقال رئيس لجنة العمل النيابية النائب موسى الخلايلة " ان لجنة المتابعة تضم في عضويتها كل من رئيس لجنة العمل النيابية ومقررها النائب احمد النعانعة ووزير الاشغال العامة المهندس حسني ابو غيدا ووزير العمل باسم السالم ونقيب المهندسين وائل السقا ونقيب العاملين في التنجيم والتعدين المهندس خالد زاهر وممثلين عن ادارة الشركة .
واضاف  الخلايلة ان اللجنة ستعقد اجتماعها يوم الثلاثاء المقبل للبحث في تفاصيل مطالب المهندسين وامكانية استجابة ادارة الشركة لها الى جانب الامكانيات المتاحة لتعديل النظام الداخلي للشركة بما يضمن حقوق العاملين وعلى اسس عادلة ومتساوية للجميع.
وحضر الاجتماع وزير الاشغال العامة والاسكان حسني ابو غيدا وامين عام وزارة العمل ماجد الحباشنه وعضو مجلس ادارة شركة الفوسفات عبد الفتاح ابو حسان والمدير الاداري في الشركة اكرم ابو الراغب ونقيب المهندسين وائل السقا ورئيس الاتحاد العام لنقابات العمال مازن المعايطه ورئيس نقابة العاملين في المناجم والتعدين خالد زاهر الفناطسة.

أضف تعليقك