لجنة إحياء نقابة المعلمين في عمان تنضم إلى الدعوة لاعتصام الثلاثاء

لجنة إحياء نقابة المعلمين في عمان تنضم إلى الدعوة لاعتصام الثلاثاء
الرابط المختصر

انضمت لجنة إحياء نقابة المعلمين في عمان إلى الدعوة للاعتصام أمام رئاسة الوزراء يوم الثلاثاء احتجاجاً على العقوبات التي وجهت للمعلمين، وتأكيدا على مطلب النقابة.

وكانت لجنة الكرك أعلنت عن الاعتصام الثلاثاء، لتعلن لجنة بني كنانة بعدها وفي بيان قوي عن الاعتصام، وأكدت دعوتها لمقاطعة الانتخابات النيابية.

وكانت لجنتا إربد والسلط أصدرت قبل ذلك بيانات أعلنت فيها تنظيم اعتصام هذا الأسبوع إذا لم تظهر الحكومة بوادر للتراجع عن العقوبات الموجهة بحق نشطاء المعلمين.

وتالياً نص البيان الذي أصدرته اللجنة الوطنية في عمان:

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان صادر عن اللجنة الوطنية لاحياء نقابة المعلمين في محا فظة العاصمة

توجه اللجنة الدعوة لكافة معلمي مديريات التربية والتعليم في محافظة العاصمة للمشاركة الفاعلة في اعتصام الشموع الذي سيقام أمام مبنى رئاسة الوزراء في الدوار الرابع يوم الثلاثاء الموافق 3182010 في تمام الساعة الثامنة مساء، وذلك للمطالبة بإلغاء القرارات الظالمة التي طالت المعلمين بالإحالة على التقاعد والاستيداع والنقل لنشاطهم في المطالبة باسترجاع حقوقهم واحياء نقابتهم، ولنؤكد ايضا ومن جديد بتمسكنا بحقوقنا المهنية وفي مقدمتها احياء نقابة المعلمين والتي كفلها الدستور والمواثيق الدولية، داعين كافة الزملاء للحضور والدفاع عن حقهم وعن حقوق زملائهم الذين طالتهم العقلية العرفية بقراراتها وأبعدتهم عن رسالتهم التعليمية والتربوية .

أضف تعليقك