لجان طلابية لتنظيم المواصلات في الهاشمية ووعود بإجراءات لتحسين الخدمات

لجان طلابية لتنظيم المواصلات في الهاشمية ووعود بإجراءات لتحسين الخدمات
الرابط المختصر

بعد اعتصام طلبة الجامعة الهاشمية احتجاجا على أوضاع المواصلات في الجامعة التي وصفوها بالمتردية، عمل الائتلاف الطلابي (3 آذار )، على تشكيل لجان عمل طلابية لتنظيم الصعود إلى الحافلات، ومراقبة أداء الحافلات التي تقوم بتقديم خدمة النقل والقيام بتنظيم الطلاب عند التحميل والتنزيل.

وأوضح عمار يوسف أحد طلبة "3 آذار" في حديث لعمان نت، أنهم سيطلقون غدا الأحد حملة توعية للطلبة بهدف عدم الصعود للحافلات وقوفا، مؤكدا استمرار حراكهم الاحتجاجي حتى تلبية مطالبهم بتحسين أوضاع المواصلات.

وأشار إلى أن هذه المشكلة ليست وليدة اللحظة، وإنما يعاني منها الطلبة منذ عدة سنوات، وأنهم طالبوا مرارا بإيجاد حل لها، مؤكدا أنهم لن يقبلوا بالاكتفاء بالوعود التي طالما سمعوها ووعدوا بها.

هذه الوعود كان آخرها، الإعلان عن اتفاق هيئة النقل البري اليوم السبت، مع الشركة المشغلة لخدمة نقل طلاب الجامعة الهاشمية على البدء بإجراءات جديدة اعتبارا من يوم غد الأحد لتحسين مستوى خدمة نقل الطلبة من وإلى الجامعة على جميع الخطوط.

جاء ذلك خلال لقاء جرى اليوم السبت بين مدير عام الهيئة المهندس جميل مجاهد والشركة المشغلة، على إثر شكوى الطلاب من تراجع مستوى خدمة النقل على خطوط الجامعة وتحميل وسائط النقل ركاب زيادة عن الحمولة المقررة على جميع الخطوط.

وأعرب عدد من الطلبة في حديث لعمان نت عن استيائهم من أوضاع المواصلات التي تؤثر سلبا على أدائهم الدراسي وتشكل ضغطا عليهم.

مواضيع ذات صلة: 

أضف تعليقك