لا إجراءات أمنية في سحاب إثر مشاجرة

نفى الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام الرائد محمد الخطيب أن يكون هناك اجراءات أمنية احترازية أمام مركز أمن سحاب حسب ما تداولته بعض المواقع الالكترونية على خلفية وقوع مشاجرة على مدخل المدينة .

وأكد الرائد الخطيب أنه وقعت مشاجرة ظهر هذا اليوم بين مجموعة أشخاص بالقرب من مدخل مدينة سحاب كان سببها الرئيس مجادلة كلامية حول أولوية السير تطورت الى عراك بالايدي .

واضاف الرائد الخطيب أنه وفور تلقي المعلومة من قبل عمليات المركز الأمني المختص فقد تحركت مجموعة من رجال الأمن العام والتي قامت بفض النزاع والقاء القبض على الأشخاص والتحقيق جارٍ معهم للوقوف على ملابسات واسباب المشاجرة ليتم توديع القضية للقضاء .

وأوضح الناطق الاعلامي أن ما تناولته بعض المواقع الالكترونية من تهويل ونقل خاطىء لملابسات المشاجرة وتطوراتها غير صحيح ومن شأنه الاضرار بالمصلحة العامة ووقوع ما لا يحمد عقباه لا سمح الله ولا قدر مبيناً أنها مشاجرة بسيطة لم تتعدى العراك بالايدي بين مجموعة من الأشخاص فقط .

ودعا الرائد الخطيب المواقع الالكترونية آنفة الذكر الى الرجوع وباستمرار في مثل هذه الحالات الى المكتب الاعلامي في مديرية الأمن العام من اجل الحصول على المعلومة الحقيقة دون انتقاص وغير مشوهه وعدم الاعتماد على ما يسمونه بالمصادر لما فيه مصلحة الوطن والمواطن .

 

أضف تعليقك