كونها صناعة إسرائيلية...خريجون في الهاشمية يستعدون لإحراق أروابهم أمام الجامعة

كونها صناعة إسرائيلية...خريجون في الهاشمية يستعدون لإحراق أروابهم أمام الجامعة
الرابط المختصر

تقيم اللجنة التنفيذية العليا لحماية الوطن و مجابهة التطبيع في الساعة التاسعة من صباح الأحد القادم الموافق 4/7/2010 اعتصاما امام البوابة الجنوبية للجامعة الهاشمية في خطوة احتجاجية على قيام ادارة الجامعة الهاشمية ببيع ارواب تخرج مطبوع على أكياسها من الخارج " صنع في اسرائيل".

وحسب بيان اللجنة فسيتم خلال الاعتصام حرق روب من ارواب التخريج .

و يأتي الاعتصام متزامناً مع موعد حفلة التخرج الاولى لطلاب الجامعة الهاشمية و التي تستمر لكليات الجامعة المختلفة خلال الاسبوع القادم.

وكان  رئيس الجامعة الهاشمية الدكتور سليمان عربيات دافع عن موقف الجامعة حول المعلومات المتعلقة بتوزيع أرواب تخرج لطلبة الجامعة ذات منشأ “إسرائيلي” مؤكدا أنه قام أمس بعملية جرد لنحو 1500 روب جامعي ، وهي كمية ما تبقى من العطاء الذي طرحته الجامعة نهاية الفصل الدراسي الأول المنصرم وتبين وجود أربعة أرواب فقط مكتوب على الغلاف البلاستيكي صناعة “إسرائيلية” من أصل 5 آلاف روب.

كان مجموعة من طلبة الجامعة الهاشمية قد تقدموا بشكوى لحملة ” ذبحتونا ” تتلخص بقيام إدارة الجامعة الهاشمية ببيع أرواب التخرج للطبة الخريجين ليكتشف الطلبة أن بعض هذه الأرواب مطبوع على أكياسها من الخارج ” MADE IN ISRAEL ” أي ” صنع في إسرائيل ” ، و قد قامت الحملة بمحاولة الاتصال بعميد شؤون الطلبة لأكثر من مرة لمعرفة كيفية وصول هذه الأكياس للحرم الجامعي و بيعها للطلبة إلا أن العميد لم يقم بالرد علينا حتى هذه اللحظة .

للأشتراك في خدمة الأخبار المجانية عبر الهاتف من عمان نت أرسل كلمة:

ammannet

الى الرقم 97999

لمشتركي زين فقط

أضف تعليقك