كوكا كولا تقدم دعما لـ"نهر الأردن"

الرابط المختصر

تسلمت مؤسسة نهر الاردن اليوم الثلاثاء دعما ماليا من شركة كوكا كولا للبرنامج التطوعي الصيفي السنوي (لأجيال قادرة) الذي تنفذه المؤسسة في مركز الملكة رانيا للاسرة والطفل التابع لها.

واعربت مديرة برنامج حماية الطفل في مؤسسة نهر الاردن سامية بشارة في تصريح صحفي اليوم الثلاثاء عن تقديرها للدعم الذي قدمته شركة كوكا كولا للبرنامج الذي يستمر شهرا.

وبينت ان روح البرنامج تتجسد في إدماج أبناء المجتمعات المحلية من الشباب في العمل الاجتماعي التطوعي لتحفيزهم على المساهمة في تحسين الظروف المعيشية والبيئية المحيطة بمجتمعاتهم، ورفع مستوى إدراكهم، وتنمية شعورهم بالانتماء والمسؤولية لمجتمعهم ووطنهم.

وكان تم تدريب 25 طالباً وطالبة من مختلف الجامعات الأردنية في مجالات التخطيط الاستراتيجي ومهارات الاتصال وغيرها بهدف قيادة البرنامج لهذا العام، حيث سيتم توزيع 250 متطوعاً تتراوح أعمارهم من 15- 19 عاماً في ثماني مجموعات تعمل على خدمة أحياء محددة في منطقة النصر إضافة إلى العمل مع الأطفال في مركز الملكة رانيا للأسرة والطفل وأطفال دار ألأمان وإحدى دور الرعاية التابعة لوزارة التنمية الاجتماعية.

وتهدف "كوكا كولا" من هذه الخطوة الى دعم أنشطة البرنامج الذي يهدف هذا العام إلى خدمة الاحتياجات التي تحددها فرق القادة الشباب في منطقة النصر في عمان لتحسين حيي الربوة والأمير حسن الذين يزيد عدد سكانهما عن 200 ألف نسمة.

وبين مدير الشؤون العامة والاتصالات في الشركة أنطوان طيار أهمية دور الشباب في إحداث التغيير الإيجابي في المجتمع، مشيرا إلى مساهمة كوكا كولا ودعمها للمبادرات الفاعلة وتشجيعها للفئات الشبابية.

ويذكر ان مؤسسة نهر الاردن كانت اطلقت البرنامج الشبابي التطوعي عام 2006 بمشاركة متطوعين شباب من مناطق ومدارس مختلفة من عمان.

أضف تعليقك