#كلام_مدينة هاشتاغ جديد يتصدر تويتر الأردن والوطن العربي فما قصته؟

"كلام مدينة" منتدى عربي يقام في مركز الملك حسين بن طلال للمؤتمرات في البحر الميت، يضم 500 من المؤثرين العرب، ومجموعة من الشخصيات العامة، وممثلين عن القطاع السياحي ووسائل الإعلام، بتنظيم من هيئة تنشيط السياحة.



ولقي هذا المنتدى تفاعلا كبيرا لرواد تويتر بين شكر للتنظيم وأخرى انتقادات من مؤثرين عرب استثنتهم دعوات الحضور للمنتدى.



ف هيلدا شفيق غردت"بصراحة مش فاهمة لشو هذا الكم من الهجوم على ملتقى ‎#المؤثرينالعرب في ‎#البحرالميت - أي شي لمصلحة الوطن يا هلا ومراحب فيه، بس يا رب يكون المردود أكثر من المصروف 🙏 .  "



وراشد "على هامش ملتقى "كلام مدينة" اكبر ملتقى للمؤثرين العرب الذي عقد مؤخرا في البحر الميت…اصبحنا نعتمد في يومياتنا على صناعة المحتوى والمؤثرين وتجاربهم الشخصية ووجهات النظر المنطوية تحت مظلة القناعات الفردية…

لا استطرد النمو التكنولوجي ومواكبة حيثيات العصر الراهن.."



ودانه الربيش"أقل كلمة لوصف ايفينت اليوم "أنيق" بكل التفاصيل و الترتيب



شكراً لهيئة السياحة الأردنية على الإستضافة ‎#الأردن ملتقى ‎#كلام_مدينة 🇯🇴"



وندى الشيباني "تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي عهد الاردن

افتتح ‎#ملتقىالمؤثرينالعرب ‎#كلام_مدينه بحضور اكثر من 500 شخصية✨جلسة الترويج السياحي ممتعة مليئة بالمعلومات عن ‎#الاردن مذهلة بين دروب، مواقع اسلامية مسيحية ومتنوعة ⭐⭐️"



ونشر العديد من المؤثرون عبر تويتر تغريدات تعبر عن سعادتهم بدعوتهم لهذا المنتدى واختيارهم للمشاركة فيه.



من جانب آخر كلب يتسبب بوفاة شاب بعد زفافه بفترة قصيرة، إذ أن الشاب أدخل المستشفى يشتكي صداع وحرارة وبعدها بهلوسه واشتبه أنه أصيب بداء الكلب ولكنه لم يلبث أن فارق الحياة بعد أيام، وهذا كله وسط مطالبة رئيس بلدية الرصيفة شادي الزيناتي بالسماح للبلديات بقنص الكلاب الضاله ومكافحتها، ولقي هذا الخبر تفاعلا غاضبا لرواد مواقع التواصل الإجتماعي.



فنعيم حداد علق"المشكلة الأساسية هي تكاثر الكلاب الضالة سريعا ويزداد عددهم في مناطق مختلفة من البلاد؛؛؛ ضرورة بحث هذا الموضوع ومناقشته للخروج بتوصيات عملية لأنها أصبحت قضية رأي عام".



وعمر الخطيب باستياء " وضع صعب للغايه في كل المدن والقرى والبعض والله حرم من صلاة الفجر في المسجد  يجب أن يكون هناك تحرك سريع وملموس من الجهات المختصه بهذا الامر وعدم التهاون به حفاظا على حياة الناس".



وجميلة الشديد مستاءلة "وينها تبعت حقوق الحيوان ولازم الآباء يعلموا أبناءهم عدم الخوف من العو خليها تجرب عضة العو المسعور ولا عضة أي عو ثاني شو تتوقعوا إنها تعمل معه توخدوا بالاحضان وتحميه منها ومن اشكالها إللي حسبي الله فيها ونعم الوكيل دنيا وآخرة يارب العرش العظيم".



كان هذا أبرز ما تداوله رواد مواقع التواصل الإجتماعي من منتدى كلام مدينة ووفاة شاب بسبب كلب.

 

 

Radio Al-Balad 92.5 راديو البلد · كلام_مدينة هاشتاغ جديد يتصدر تويتر الأردن والوطن العربي فما قصته؟

أضف تعليقك