كشف ملابسات مقتل محاميين في العاصمة

كشف ملابسات مقتل محاميين في العاصمة
الرابط المختصر

كشفت كوادر البحث الجنائي وشرطة شرق عمان، مساء الاثنين، ملابسات جريمة قتل مواطنين اثنين داخل مكتب للمحاماة بالقرب من دوار الشرق الأوسط، حيث تم إلقاء القبض على المتهم بالوقوف وراء الحادث.

 

 

وقالت إدارة الإعلام الأمني إنه وقبيل الإفطار، ورد بلاغ لشرطة شرق عمان بتعرض مكتب للمحاماة بالقرب من دوار الشرق الاوسط للحريق, حيث تحركت مرتبات المركز الامني المختص وكوادر الدفاع المدني والمختبر الجنائي للمكان وتبين بعد اخماد الحريق وجود جثتين لمواطنين احدهما في العقد الخامس من العمر والاخر في العقد الثالث من العمر نتيجة تعرضهما للحريق.

 

 

وأضافت إدارة الإعلام أن الخبراء من المختبر الجنائي عملوا منذ اللحظة الاولى على دراسة مسرح الحريق واخذ العينات اللازمة منه ودراستها, ليتبين لهم اثر ذلك ان الحريق وقع بفعل فاعل وان هناك شبهة جنائية في الحادثة.

 

 

وتمكن الفريق التحقيقي من خلال جمع المعلومات وما تم التقاطه من مسرح الجريمة من ادلة من تحديد المشتبه الرئيسي في افتعال الحريق وقتل المواطنين وجرى على الفور القبض عليه، حيث اعترف بارتكاب الجريمة بعد التحقيق معه لوجود خلافات مالية بينه وبين مالك المكتب وما زال التحقيق جار في القضية من اجل ايداعها للقضاء.

أضف تعليقك