كشف ملابسات مقتل أربعينية بضاحية الرشيد

كشف ملابسات مقتل أربعينية بضاحية الرشيد
الرابط المختصر

كشف العملون في إدارة بحث جنائي العاصمة من فك غموض مقتل مواطنة أربعينية داخل منزلها في ضاحية الرشيد قبل يومين، وإلقاء القبض على وافد اعترف بارتكابه الجريمة.

 

 

وحول التفاصيل، قالت إدارة العلاقات العامة والإعلام إنه وقبل يومين تبلغت غرفة العمليات الرئيسية في مديرية شرطة شمال عمان بوجود حريق في أحد المنازل في منطقة ضاحية الرشيد، حيث تحركت مرتبات المركز الأمني والبحث الجنائي والمختبر الجنائي ومجموعات الدفاع المدني للمكان ليعثر داخل المنزل بعد التعامل مع الحريق على جثة ربة المنزل.

 

وتبين وجود علامات ضرب وخنق على جسدها، وجرى على الفور استدعاء المدعي العام والطبيب الشرعي  الذي أكد تعرض تلك السيدة للضرب والخنق قبل إضرام النار.

 

وأضافت الإدارة أن فريقا خاصا من البحث الجنائي تولى التحقيق في القضية لكشف غموضها وجمع المعلومات حولها لتحديد هوية الجاني وإلقاء القبض عليه، وهو ما قاد للاشتباه بعامل وافد يعمل في مهنة طلاء المنازل، وسبق أن قام بطلاء منزل المغدورة في وقت سابق، وبعد رصد تحركاته ومتابعته تم إلقاء القبض عليه وبوشرت التحقيقات معه .

 

وبالتحقيق مع المشتبه به اعترف بأنه عمل لدى المغدورة في أعمال الطلاء منذ فترة  وأنه دخل يوم الجريمة إلى المنزل وأقدم على ضرب المغدورة وخنقها واشعال النار بالمنزل لإخفاء جريمته وغادر المكان وقام بأخذ هاتفها ومفتاح المنزل وإلقائهما في إحدى محطات  التنقية، وجرى تحويل القضية  لمدعي عام محكمة الجنايات الكبرى .

أضف تعليقك