كريشان: هل نحن في شريعة غاب

كريشان: هل نحن في شريعة غاب
الرابط المختصر

قال النائب عوض اكريشان ان قطاع الطرق ينتشرون على طريق معان-عمان، وتحدث خلال جلسة النواب مساء الأحد عن إطلاق النار باص ركاب بعد منطقة الحسينية وأصيب أربعة ركاب بينهم ضابط في الدرك ومواطن يمني الجنسية.

وبحسب النائب فان الباص تم اعتراضه من قبل سيارة ركوب خصوصي وجرى إطلاق النار ولاذت السيارة بالفرار، مطالباً بإلقاء القبض على مطلقي النار.

كريشان قال " هل نحن في شريعة غاب"، "هل سيتبدل المواطن المتجهة إلى معان الهوية الكلاشن  لحماية نفسه"، ودعا كريشان على ضرورة تطبيق القانون مؤكداً أن الأردن دولة المؤسسات والقانون.

ودعا النائب للإفراج عن المعتقلين في معان على خلفية الأحداث الأخيرة.

وزير الداخلية حسين هزاع المجالي قال "حفظ الأمن الواجب الرئيسي للأجهزة الأمنية وحفظ الأمن حق دستوري للمواطن الاردني وسنأخذه على محمل من الجد".

وتابع المجالي في الشهرين الماضيين حصل حادثتين، الأولى تم توقيف جميع من قاموا بالسطو المسلح على الباص، والعملية التي حدثت قبل ايام وتحدث عنها النائب " الأخبار الطيبة بتيجي قريب".

وانتقد المجالي مطلب الافراج عن المعتقلين قائلا " النائب طلب تطيق القانون وطلب في نفس الوقت الإفراج عن الموقوفين، ولا يمكن الإفراج عنهم إلا بعد توجيه التهم من قبل الادعاء العام، وتطبيق القانون على الجميع دون تمييز".

أضف تعليقك