كرسي بـ1300 دينار لمدير المواصفات (وثائق)

كرسي بـ1300 دينار لمدير المواصفات (وثائق)
الرابط المختصر

كشف موقع كل الأردن الالكتروني بالوثائق عن قيام رئيس مؤسسة المواصفات والمقاييس ياسين الخياط باختيار كرسي ثمنه 1300 دينار. ورغم أن ذلك تم في العام 2008 إلا أنه مثير للتساؤل على الأقل.

 

العرض المقدم للمؤسسة بخصوص كرسي المدير العام كان بقيمة 335، ولكن الخياط زار المعرض واختار كرسياً آخر، ثمنه 1300 دينار. وأصدر أمراً تغييرياً بذلك.

من جهة اخرى طالب موظفون في مؤسسة المواصفات والمقاييس الاحد من رئيس الوزراء سمير الرفاعي كف يد رئيس المؤسسة ياسين الخياط عن العمل .

واضافوا في رسالة بعثوها الى رئيس الوزراء سمير الرفاعي ووزير الصناعة والتجارة عامر الحديدي ان هذه المطالبة تأتي "نتيجة للتجاوزات المستمرة في المؤسسة ".

 

وبينت الرسالة "ان موظفي المؤسسة مهددون بلقمة عيش اطفالهم وكل موظف في المؤسسة يشير الى وجود مخالفة فهو مهدد بالفصل والنقل والابتزاز والتنكيل من قبل الادارة العليا" .

 

الرسالة اشارت الى العديد من التجاوزات في العاطاءات المختلفة والتعيينات الشخصية , وطالبوا بتدخل سريع وعاجل من قبل الحكومة .

 

يذكر ان الخياط مثل امام محكمة شمال عمان بعد موافقته على ادخال صفقة افران غاز مخالفة للمواصفات والمقاييس والسلامة العالمة لصالح احدى الشركات الكبرى , الامر الذي تسبب بتضرر عدد من المستهلكين الذين قدموا شكوى بحق الخياط .

 

عمان نت ما تزال تحاول الاتصال برئيس مؤسسة المواصفات والمقاييس ياسين الخياط للاستماع لوجهة النظر الاخرى.

 

الوثائق كما نشرها كل الاردن وهي كتاب رسمي صادر عن المواصفات والمقاييس:

أضف تعليقك