كرامة تناشد الملك الغاء رسوم الدخول عبر جسر الملك حسين

كرامة تناشد الملك الغاء رسوم الدخول عبر جسر الملك حسين
الرابط المختصر

ناشدت الحملة الدولية لحرية حركة الفلسطينيين كرامة الملك عبد الله الثاني للعمل على تخفيف معاناة المواطن الفلسطيني عبر جسر الملك حسين من خلال إلغاء دفع مبلغ 10 دنانير عن كل مسافر كرسوم دخول للأراضي الأردنية، والتي تم فرضها بعد الانتفاضة الثانية.

وقالت كرامة في بيان صحفي: اننا نتطلع الى توجيهاتكم بالغاء هذه الرسوم، لما ينطوي عليه من تخفيف الأعباء المالية التي تثقل كاهل المواطن الفلسطيني عند زيارة الاردن الشقيق، وفي ظل استمرار الحصار والاغلاق والأوضاع الاقتصادية القاسية التي يعاني منها الشعب الفلسطيني.

واضافت قائلة: يشرفنا ويسعدنا في الحملة الدولية لحرية حركة الفلسطينيين كرامة، أن نرفع إلى مقام جلالتكم أسمى آيات التقدير والعرفان مثمنين مواقفكم التاريخية والشجاعة ووقوفكم الدائم إلى جانب قضايا الشعب الفلسطيني وفي مقدمتها حقه في الحرية والاستقلال.

يشار الى ان حملة كرامة هي حملة شعبية وطنية تعمل باستقلالية لخدمة أبناء الشعب الفلسطيني من أجل تخفيف معاناتهم في الحركة والسفر داخل وخارج فلسطين بحرية وكرامة. تدرك حملة كرامة أن الحل الجذري لحرية الحركة والسفر للفلسطينيين هو في إنهاء الاحتلال ونيل الشعب الفلسطيني لحريته وسيادته على حدوده وأرضه ومائه وأجوائه. وهذا لا يتعارض مع العمل من أجل تخفيف المعاناة على الشعب وحفظ كرامته

أضف تعليقك