قمة اردنية بنكهة اسيوية في نصف نهائي كأس الاتحاد الاسيوي الكروية

قمة اردنية بنكهة اسيوية في نصف نهائي كأس الاتحاد الاسيوي الكروية
الرابط المختصر

يضع مدربا الفيصلي والوحدات عدنان حمد ومحمد مصطفى اللمسات الاخيرة على تشكيلة واسلوب لعب فريقهما اليوم الاثنين،عندما يجريان البروفة الاخيرة على ستاد عمان الدولي حيث سيقام اللقاء الاسيوي ذو النكهة الاردنية في الساعة التاسعة والنصف من مساء غد الثلاثاء في مباراة ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة كأس الاتحاد الاسيوي .

 

فريق الفيصلي سيختتم تحضيراتة عندما يشارك كافة اللاعبين في التمرين الاخير الذي يسبق المباراة.  

اما عن اخر استعدادات فريق الوحدات فقد صرح المدير الفني محمد مصطفى لعمان نت قائلآ :مباراة غد هي موقعه لم يتعود عليها الجمهور الاردني، حيث سيلعب الفريقان لحساب الطريقة الاسيوية وليست المحليةكما وان اللقاء على ارض وبين وجمهور عشاق الفريقين هنا في عمان وهذا يعطينا قوة ومكانة لكلا الفريقين وسمعة اردنية عالية المستوى ولا ننسى الانجازات الاردنية والتي تم تحقيقها بالسابق ،الفريق على اتم استعدادة للقاء، الاصابات لا وجود لها في صفوف الفريق.  

وعن مشاركة اشرف شتات ورأفت علي في مباراة الغد قال :لم يحسم بعد مشاركتهما وسيكون الحسم مساء اليوم بعد التدريب الاخيرربما يكونا ضمن صفوف الاحتياط .  

وعن اوراق فريق الفيصلي اجاب المدير الفني : الفيصلي فريق كبير ولا يمكن الاستهانة بة، وقد تغيراسلوب لعبة بعد عودة عدنان حمد كمدرب جديد للفريق ،سوف نتقابل بطريقة مختلفة ، نحن مدربان جديدان للفريقين قبل شهرين من الآن تسلمت زمام التدريب، وكما يعلم الجميع الاسلوب الجديد بحاجة الى وقت ليتعود علية اللاعبين ،ولكن تصوري بوجود اللاعبين الدوليين والخبرات الواسعة لديهم سوف يقدمون صورة استثنائية ضمن مباراة جيدة المستوى.  

وعن حجم التنسيق بين ادارتي الناديين لمبارة الغد اضاف مصطفى: الاتصالات و التنسيق على سوية عالية ما بين الادارتين ويتمنى الجميع بالخروج من مباراة جيدة المستوى وبشكل يليق بقطبي الكرة الاردنية .  

ووجه مدرب الوحدات كلمة لمحبي الفريقين بالتشجيع النظيف كما وبارك للفريق الفائز ليوم غد بأعتبار ان لا فرق بين الوحدات والفيصلي بل ان من سيفوز بمباراة غد الثلاثاء سيكون هو الفريق الذي سيمثل الاردن في كأس الاتحاد الاسيوي وهذا التمثيل هو انجاز بحد ذاتة .  

يذكر ان ابواب استاد عمان الدولي ستفتح اعتبارآ من الساعة الخامسة والنصف مساء غد وسيتم طرح التذاكر في مدينة الحسين للشباب اعتبارآ من الحادية عشر صباحآ .

 

أضف تعليقك