قضية النائب عماد العدوان حديث مواقع التواصل .. استمع

الرابط المختصر

النائب العدوان لا يزال يتصدر مواقع التواصل الإجتماعي عقب الأخبار التي انتشرت انتشار واسع على مواقع التواصل من قبل الإعلام الإسرائيلي بأن قوات الإحتلال الإسرائيلي أحبطت محاولة تهريب أسلحة كانت بمركبة لنائب أردني عن طريق جسر الملك الحسين..

تبعها بيان للنائب خليل عطية عن مسارعة الحكومة الأردنية بإخراج النائب لدورها الأساس في توفير الحماية الكاملة للنواب بغض النظر عن الأسباب ..  وأيضا بيان آخر للنائب اندريه الحواري طالب فيه بضرورة تسليم النائب العدوان للسلطات الأردنية كما فعلت الأردن سابقا في حادثة السفارة .. هذه الأخبار مع ما يزال يتعبها من أحداث لقيت تفاعلا كبيرا وواسعا لرواد مواقع التواصل الإجتماعي ..

فينال الناطور علق"مش مهم مسكوا نائب او وزير بدي اعرف كيف دبلوماسيه حكومتنا كيف بدها تفرج عنه اسبوع تحقيق يعني ممكن يوصل شهر والخ 

وعمليه قتل مواطنين بالسفاره الاسرائيله بعمان لم تأخذ ٤٨ ساعه وكان الفاعل بأحضان امه لنتابع ماذا ستفعلون".

ود .ثروت الطراونة"فهمونا ليش الذهب معه وكمان السلاح نعرف منكو ولا من القنوات الفضائية".

وفادية محمد "والله فيه حلقه مفقوده بالقصه بصراحه مو مفهومه ولا يصدقها حدا كل الاسلحه هاي بسياره وكيف طلع من عنا من هون وين نقطه التغتيش فيه اشي ورى الكواليس".

أما أسامة البشتاوي"انا اعتقد القصه تم تلفيقها له هذه الكميه لا تحملها ثلاث حقائب واعتقد ليس لديه قوه القلب ليعبر حدود بهذه الطريقه وهذه الكميه واضح انها ترتيب من ال ص هاينه فقط".

وأبو أحمد المساعدة"يعني لو شغال بمصنع سلاح بنزلش كل القطع نفس الماركه بهيك كميه

في شي غلط وربي يفك اسرك".

أيوش السوري"يعني لو شغال بمصنع سلاح بنزلش كل القطع نفس الماركه بهيك كميه

في شي غلط وربي يفك اسرك".

وطارق الصقور" والا مصدق القصة كلها في أن في الموضوع يعني مستحيل نائب ومحامي يحط كل الكميات هاي بسيارته ويفوت عن طريق الجسر  وهو عارف انه بكيت دخان ما بفوت من عندهم".

كان هذا أبرز ما تداوله وتفاعل معه رواد مواقع التواصل الإجتماعي الأردني اليوم.

Radio Al-Balad 92.5 راديو البلد · قضية النائب عماد العدوان حديث مواقع التواصل

أضف تعليقك