قبول 1222 اعتراضا بكشوفات الناخبين في عجلون

الرابط المختصر

فصلت لجان الاعتراضات على كشوفات الناخبين في دوائر محافظة عجلون بما يزيد عن4 آلاف طلب اعتراض تقدم بها ناخبون من دائرتي قصبة عجلون الأولى ولواء كفرنجة الثانية.

وقال مدير أحوال المحافظة عاطف خطايبة الى وكالة الانباء الاردنية (بترا) اليوم الخميس أنه تم بعد التدقيق قبول ورفض عدد من الاعتراضات وشطب المكرر منها حيث تم قبول1222 اعتراضا منها1085 في عجلون و137 في لواء كفرنجة.

وأشار الخطايبة الى انه تم رفع نتائج الاعتراضات للإدارة العامة للأحوال المدنية ليتم تزويد الحكام الإداريين بنتائج الاعتراضات من قبل إدارة الحاسب الآلي تمهيدا إلى الخطوة التي تلي هذه المرحلة والتي تتضمن استقبال طلبات الطعون لدى محاكم البداية خلال ثلاثة أيام على الجداول بعد تعديلها استنادا لطلبات الاعتراض وللمحكمة البت في أي طعن خلال عشرة أيام ليصار إلى تعديل ذات الجدول بموجبه وبالتالي تكتسب الدرجة القطعية.

وبين أن المحافظة سجلت نسبة متواضعة في عدد الاعتراضات مقارنة مع العدد المسجلين الكلي في الدائرة الأولى والتي وصلت إلى558ر57 منها6410 تم تسجيلهم خلال فترة التسجيل خلال العام الحالي، أما الدائرة الثانية فقد وصل عدد المسجلين الكلي 17950 ناخبا وناخبة منها3841 تسجيلهم خلال فترة التسجيل خلال العام الحالي.

أضف تعليقك