فيلم الحارة،وفوائد البنوك يتصدان مواقع التواصل.. استمع

 

فوائد البنوك تتصدر مواقع التواصل الإجتماعي بعد الرفعات المتكررة لسعر الفائدة المتكررة على القروض القديمة والجديدة وبأثر رجعي، ما أخرجت معها تصريحات لخبراء قانونيين بأن رفع الفائدة مخالف للقانون ويجوز للمقترض في هذا الحال رفع قضية على البنوك، إذ لا يحق لها زيادة سعر الفائدة بأثر رجعي على المقترضين.



وتفاعل رواد مواقع التواصل الإجتماعي مع هذا الخبر فبسام أبو جوهر "يا جماعة الخير وين فيه محامي ابن حلال يرفع النا قضيه عالبنك ابعثولنا اسمو ورقم تلفونه".



وأسامة الشرع"البنوك بتلعب بالناس وما بترد على قانون ولا أمر دفاع ولا بنك مركزي بحكو تاجيل بدون فوائد تتافجئ وانه التأجيل قرض ثاني وفوائد جنونيه البنوك تغولت على الشعب دون رقيب او حسيب والحكومه اذن من طين وأذن عجين"



ومحمد درويش"حتى وان البنك المركزي رفع الفائده حماية للدينار لكن لا يجوز قانونيا رفع الفائده على العملاء الذين سبق وحصلوا قروض  لانه يؤثر سلبا على حياتهم وعلاقتهم مع الاخرين ، وللعلم سبق وتم اقامة قضية رفع الفائده في المحاكم الاردنية على بنك وكسب القضية".



وأحمد أباظا "كل السبب والفوضى والبلبله من البنك المركزي هو من المفروض يضع حداً للبنوك ويمنعها من رفع أقساط القروض القديمة وهو في هذه الحاله مشارك بهذه ويجب هو محاسبته وليس فقط البنوك لو لم يسمح لها المركزي لما تجرأت البنوك التغول على عملاءها إنتهى".



من جانب آخر هيئة الإعلام تحذف كل الألفاظ والمشاهد الخارجة عن قيم المجتمع الأردني من فيلم "الحارة" قبل إجازة عرضه في دور السينما الأردنية كما أوضح مديرها المومني الذي أكد أن ما عُرض مؤخرا على شبكة "نتفليكس" هو ما أثار غضب الناس وكان الفيلم قد أثار الجدل بين مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي، لاحتوائه على ألفاظ نابية ومشاهد حميمية.



ف عاطف الرواجبة"حتى في الافلام  والمسلسلات التي تقدمها مصر

لا نسمع هذا المستوى من قلة الأدب".



وعيد الحجاحجة"قمة الوقاحه و الوضاعه

و فوق ذلك يتم الانتاج من فلوسنا

الموضوع ليس قلة حياء ... انما قلة رجال".



وريماس المومني"ولا بشبه الاردن ولا بشبه ثقافتنا ولا عاداتنا

سبعهم على هيك فيلم".



وماهر ذيابات"فلم واقعي وحلو  بس الفلسفة  بتصير عنا على كل اشي ليش ما تصير على مسلسلات رمضان كلها سكر ونوادي ليلة".



ونختمها بمالك العكش"احنا يا بنمثل مسلسل بدوي ولد مضيع امه وطول الحلقات بدور عليها يا بنط مرة وحدة ع قصص مسلسلات مكسيكية".



كان هذا أبرز ما تداوله وتفاعل معه رواد مواقع التواصل الإجتماعي الأردني اليوم.

 

Radio Al-Balad 92.5 راديو البلد · فيلم الحارة،وفوائد البنوك يتصدان مواقع التواصل.. استمع

أضف تعليقك