فوزالمنتخب الأردني على الفريق القطري 1/0 يلقي بظلاله على الشارع الأردني الذي خرج فرحا في مناطق المملكة

الرابط المختصر

حقق المنتخب الأردني فوزا كبيراً على ضيفه القطري وبهدف وحيد سجله مؤيد سليم في دقيقة 69 من احداث اللقاء الذي جرى امس على ستاد الملك عبدالله الثاني ضمن الجولة الثانية من المجموعة الاسيوية الاولى المؤهلة لنهائيات كأس العالم.

كابتن الفريق اللاعب عبد الله أبو زمع قال لعمان نت إن المباراة كانت لصالح الفريق الأردني حيث أهدر عدة ضربات كادت ان تكون اهدافاً محققة.

وأضاف أبو زمع ان اصابته لم تجعله من متابعة المباراة بالشكل المطلوب إلا انه كان يشجع اللاعبين.

وتحدث أمين سر اتحاد كرة القدم فادي زريقات تحدث لعمان نت عن الامال التي علقها على اللاعبين والأسرة المالكة وانهم ابدعوا في اللعب رغم انهم اهدروا بعض الركالات.

وتحدث لعمان نت مجموعة من المشجعين الذي عبروا عن فرحهم بسبب هذا الفوز الثمين.

اللقاء الذي حضره سمو الامير علي بن الحسين رئيس اتحاد الكرة ورئيس الوزراء فيصل الفايز وعدد كبير من الشخصيات الرسمية والرياضية كان في غاية الاثارة والحماس حيث تسيد نجوم منتخبنا الشوط الاول واهدروا العديد من الفرص السهلة للتسجيل وردت خشبات المرمى القطري تسديدتين لحسونة والشبول،

وفي الحصة الثانية تفوق الجوهري على ترويسيه عندما دفع بالمهاجم انس الزبون الذي لم يخيب الظن به ورسم باناقة لوحة معبرة ترجمها مؤيد بشكل سليم في مرمى العنابي ليخرج منتخبنا منتصرا بهذا الهدف الذي رفع رصيدنا الى 6 نقاط من فوزين متتاليين ولنشارك ايران صدارة المجموعة بعد فوز الاخيرة على لاوس بسباعية نظيفة.

وخرجت الجماهير فرحة لحظة انتهاء المباراة مهللين لفريق الأردني حاملين العلم الأردني وصور الملك عبدالله الثاني على السيارات, وانتشرت اصوات السيارات في ضواحي العاصمة ومناطق المملكة بشكل عام.

أضف تعليقك