فريق من 5 مدعين عامين للتحقيق في حادثة مستشفى الجاردنز

الرابط المختصر

كشف مصدر مسؤول في الأمانة العامة للمجلس القضائي أنه "وبمجرد وصول خبر حادثة مستشفى الجاردنز تحركت النيابة العامة على الفور إلى مكان الحادث وقرر النائب العام في عمان حسن العبداللات تشكيل فريق تحقيق من خمس مدعين عامين".

 

وأضاف المصدر أن الفريق باشر إجراءات التحقيق والكشف على مكان الحادث والتحرز على الملفات الطبية للمتوفين وضبط أي ادلة تساعد في التحقيق، جرى الكشف على جثث المتوفين الاثنين وإرسالهما الى المركز الوطني للطب الشرعي في مستشفى البشير للوقوف على سبب الوفاة".

 

"يجري حاليا الاستماع إلى الشهود والطاقم الطبي والتمريضي ولازال النائب العام وفريق التحقيق متواجدون في مكان الحادث حتى الانتهاء من إجراءات التحقيق"، بحسب المصدر.

 

الحكومة، طلبت من النيابة العامة التحقيق في ملابسات انقطاع التيار الكهربائي عن مستشفى الجاردنز، مبينة أن ‏"نتائج التحقيق ستعلن خلال ساعات".

 

مدير مستشفى الجاردنز فايز أبو حميدان، قال منتصف ليلة السبت/ الأحد، إن وفاتين سجلتا في المستشفى، موضحا أنهما "حدثتا قبل انقطاع التيار الكهربائي عن المستشفى".

 

وأوضح وزير الصحة فراس الهواري، أن "الوفاة الأولى قبل 20 دقيقة من انقطاع الكهرباء عن مستشفى الجاردنز، فيما حدثت الوفاة الثانية بعد ساعة ونصف من الانقطاع".

 

وأكد الهواري على أن ‏"نتائج التحقيق في أسباب انقطاع الكهرباء، والوفاة لن تتأخر وستعلن خلال ساعات".

 

المملكة

أضف تعليقك