فريق كروي فني!

فريق كروي فني!
الرابط المختصر

يبدو أن بطولة خماسي كرة القدم "Kia Champ into the Arena" التي أطلقتها الشركة الوطنية العربية للسيارات كيا موتورز- الأردن مؤخراً قد أثارت حماس الكثيرين في الأردن، وامتدت الإثارة الكبيرة المرتبطة بها لتصل إلى الفنانين الأردنيين، حيث قرر فريق نقابة الفنانين الأردنيين لكرة القدم المشاركة في البطولة التي ستنطلق في نهاية هذا الأسبوع.

أما بالنسبة للفنانين الأردنيين المشاركين في البطولة فهم: فؤاد الشوملي، وداوود جلاجل، ومحمود صايمة، وحسين طبيشات، وغيرهم. وكان الفنانون الأردنيون قد عقدوا العزم على خوض هذه البطولة بقوة وإصرار بهدف الفوز بفرصة حضور إحدى مباريات ربع نهائي كأس العالم.

وأبدى الفريق بقيادة الكابتن فؤاد الشوملي تفاؤله فيما يتعلق بدعم الجماهير الأردنية لهم حتى يتمكوا من تحقيق حلم الأردنيين في الوصول إلى كأس العالم.

وقد لاقت بطولة كيا موتورز "Kia Champ into the Arena" صدى كبيراً بين صفوف محبي كرة القدم، والتي سينافس فيها الفريق الفائز محلياً نظراءه من الفرق المنتقاة حول العالم، إلى أن يُنتخب الفريق الفائز من بينها للذهاب إلى جنوب إفريقيا لحضور إحدى مباريات ربع النهائي من كأس العالم. ويشار إلى أن آيرس إنترناشونال سبورت تشارك في دعم هذه البطولة.

أضف تعليقك