فريق دفاع بريطاني يزور أبا قتادة.. وعدم تحديد موعد المحاكمة

فريق دفاع بريطاني يزور أبا قتادة.. وعدم تحديد موعد المحاكمة
الرابط المختصر

قال وكيل الدفاع الأردني لمنظر السلفية الجهادية عمر عقمان "أبو قتادة" المحامي تيسير ذياب، أن فريق دفاع بريطاني التقى بموكله في مركز إصلاح وتأهيل الموقر.

وأوضح ذياب لـ"عمان نت" أن محامية أبو قتادة  البريطانية السيدة غريس زارت موكلها السبت الماضي في زنزانته في الموقر1  زيارة خاصة حيث سمح بحضور مرافقين اثنين من المحامين البريطانين إضافة للمحامي الأردني للاطلاع على أوضاعه في السجن.

وأشار إلى أن أبو قتادة موجود داخل مهجع برفقة 12 من نزلاء السجن المحكومين، واطلعت على المهجع حيث جلست مع أبو قتادة وباقي النزلاء واستمعت عن أوضاعه منذ وصوله للأردن دون وجود مراقبة.

وأضاف ذياب بأن أبو قتادة بحث مع محاميته موضوع القضية  كاملا  والتهم والإجراءات التي تم اتخاذها، معربا عن انزعاجه لعدم تكفيله وتأخير المحاكمة، حيث لم تحدد محكمة أمن الدولة موعدا لبدء محاكمته.

وأشار إلى أن إدارة المركز قامت باطلاع الفريق البريطاني على المرافق المطبخ والعيادة والمكتبة وغيرها من المرافق التي يمكن للنزيل الاستفادة منها.

ويواجه أبو قتادة الموقوف من تموز الماضي حكما بالمؤبد في حال أدانته محكمة أمن الدولة بتهمة القيام بأعمال إرهابية خلافا لاحكام المواد 147 و148 من قانون العقوبات

أضف تعليقك