فريق الرعد يتصدر مواقع التواصل بعد رفع المحروقات "استمع"

 

 

تصدر #فريق_الرعد تويتر الأردن والاردنيون يتساءلون من هو هذا الفريق وما قصته؟

 

خلال حديث رئيس الوزراء بشر خصاونة لبرنامج 60 دقيقة الذي يبث عبر التلفزيون الأردني، قال بأنه كان رياضي يلعب كرة_القدم قديما في فريق اسمه ” الرعد” على مستوى منطقة ايدون بمحافظة اربد في موقع حراسة المرمى.

 

تصريحات الخصاونة حول فريق الرعد الذي لعب به كحارس مرمى أثارت التساؤلات لدى الأردنيين عن هذا الفريق الذي لم يسمعوا به من قبل، حيث اجتاحت التعليقات والمنشورات مواقع #التواصل_الاجتماعي حول ذلك .

 

فنادر الخطاطبة كتب "(رعد ) شخصية كرتونية لعبت بمركز حارس مرمى ، وهو بالاصل لاعب كاراتيه طوع مهاراته القتالية في ابتكار طرق جميلة لصد الكرات عن المرمى، إلا أن الكابتن ماجد أطاح به بـ ” دبل كيك ” مسجلا هدفا لا نفعت معه مهارة الحراسة ، ولا فنون الكراتيه …"

 

ونضال بحري يعلق "بين الشوطين خلينا نرجع لفريق الرعد وحارس المرمى، مين سمع بهاظ الفريق واي واحد كان بالفريق او يشجعه يحكيلنا، مش لإشي بس فضول مش أكثر وبصراحه إسم الفريق عجبني"

 

وارتبط #فريقالرعد مع #دعمالمحروقات وخبر اعتصام التكاسي وباصات النقل العام ارتباطا وثيقا حيث استخدم رواد مواقع التواصل الاجتماعي #فريق_الرعد تعبيرا عن استيائهم بعد ارتفاع أسعار المحروقات.

 

وظهر النائب محمد الظهراوي في فيديو خلال جلسة تشريعية الاثنين في مجلس النواب وبدأ مخاطبة المجلس بجملة "السادة أعضاء فريق الرعد المحترمين"، ثم انتقل إلى الحديث عن وزير الصحة فراس الهواري.

 

 

ففراس المآسي ينشر عبر صفحته على فيسبوك

"الحكومة تمتلك الترف لمياوماتكم ومميزاتكم، تمتلك الترف لدعم بعض النشاطات الغير مرغوبة من المواطن، تمتلك الترف بتوزيع كوبونات لتعبئة سياراتكم، تمتلك الترف لسفراتكم أنتم وعائلاتكم وعلاجكم المجاني في المستشفيات الخاصة وفي الخارج.... تمتلك الترف لهيئة الأصدقاء والمعارف والمصالح... نعم

تمتلك الكلام الكثير والفعل القليل...

بالنهاية اهنئ فريق الرعد على وجود حارس مثلك....ولأجل ذلك لم نسمع بهذا الفريق 😊"

 

و قدسي بدارنه يعلق "تعرض كابتن فريق الرعد( بشر الخصاونة)

لقطع في الرباط الصليبي

أثناء حصة تدريبية

ويتوقع ابتعادده الملاعب لستة شهور."

 

وعمر يغرد على تويتر: "عاجل ...التكسي الأصفر والتطبيقات الذكيه تسجل الهدف الثاني والثالث في مرمى فريق الرعد...ومشجعي الفريق تطالب باستقالة الحارس لانه كان السبب في الخساره"

 

وليد عليمات يغرد" هو حارس مرمى فريق الرعد .. لو يصحى الصبح يتمرن .. كان شاف بنات الناس والأطفال مرميين على جناب الطرق والدنيا عتمة .. بسبب توقيت الزفت .."

مع اعتذاري عن كلمة عتمة

 

وعمر يقول "اعتصام الشاحنات يعتبر الهدف الاول بمرمى فريق الرعد ...ومن التحليل ع طريق الهدف الثاني والثالث ...ومن المرجح أنه يخرج فريق الرعد من الدور الثاني ... وقالوا المحللون أن سبب الخسارة هو حارس المرمى"

 

 

ومن جانب آخر حاز خبر فوز منتخب المغرب على إسبانيا في مونديال قطر 2022 على تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي خاصة بعد تأهله إلى ربع نهائي كأس العالم.

 

واسراء مصطفى "مبارك للمغرب أبدعو ويستحقو وعقبال الكأس إن شاء الله 🇲🇦👏🏼"

 

ونختمها مع تعليق وراني سرور" مبروك للمغرب هذا الفوز المستحق والأداء البطولي المتميز ... أسود الأطلس سجلوا اليوم إنجازاً غير مسبوق في تاريخ الكرة العربية بالتأهل لدور الثمانية. "

 

كان هذا أبرز ما تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي اليوم.

 

 

Radio Al-Balad 92.5 راديو البلد · فريق الرعد يتصدر مواقع التواصل بعد رفع المحروقات

أضف تعليقك