فريحات: لن تتواجد القوات المسلحة في الأراضي السورية

فريحات: لن تتواجد القوات المسلحة في الأراضي السورية
الرابط المختصر

أكد رئيس هيئة الأركان المشتركة الفريق الركن محمود فريحات، أن القوات المسلحة لن يكون لها أي تواجد أو دخول للأراضي السورية، كما يشاع ويقال عبر وسائل الإعلام المختلفة.

 

وأضاف فريحات خلال مأدبة إفطار لعدد من المتقاعدين العسكريين من الضباط وضباط الصف في محافظات الوسط الأربعاء، بأن إعادة هيكلة القوات المسلحة هي تصحيح لما هو موجود، بما يتناسب مع الأوضاع الراهنة باعتبار التهديدات على المدى المنظور تهديدات إرهابية.

 

وأشار إلى أهمية إعادة الهيكلة في خدمة مصلحة الوطن والمحافظة على أمنه واستقراره وإتاحة المجال لكافة الوحدات والتشكيلات أن تركز على واجباتها وأدوارها وأن تنفذ التدريب النوعي الذي يرتقي بمستوى أداء الجنود والقدرة على توفير أفضل أنواع المعدات التي تمكن الجندي من أداء واجباته على أفضل وجه، وتمكن القيادة العامة ومختلف قيادات الصنوف والتشكيلات من إدامة الوحدات واسنادها بشكل أفضل.

 

وقدم مدير الاستخبارات العسكرية إيجازاً عن الأحداث العربية والأقليمية التي تدور بالمنطقة وآخر التطورات على المناطق الحدودية خصوصاً الشمالية والشرقية منها، كما قدم رئيس هيئة العمليات والتدريب إيجازاً عن هيكلة القوات المسلحة وبما ينسجم ويتناغم مع أدوارها والمهام والواجبات المطلوبة منها."بترا"

 

أضف تعليقك