فرصة لتساقط أمطار خفيفة

فرصة لتساقط أمطار خفيفة
الرابط المختصر

يكون الطقس اليوم السبت غائما جزئيا وتبقى الفرصة مهيأة لسقوط أمطار خفيفة في شمال المملكة والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

أما يوم غد الأحد فيطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة مع بقاء الجو لطيفا في المناطق الجبلية وصيفيا عاديا في باقي مناطق المملكة مع ظهور بعض الغيوم المنخفضة والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة .

ووفقا لدائرة الأرصاد الجوية فسيطرأ بعد غد الاثنين ارتفاع قليل آخر على درجات الحرارة ليصبح الجو صيفيا عاديا بوجه عام مع ظهور بعض السحب العالية وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى في عمان بين 26 و31 درجة مئوية والصغرى بين 15 و18 درجة وفي المناطق الشمالية بين 26 و31 درجة فيما تتراوح الصغرى بين 15 و18 درجة.وفي المناطق الجنوبية تتراوح العظمى بين 26 و31 درجة مئوية والصغرى بين 15 و18 درجة وفي المناطق الشرقية تكون العظمى بين 26 و31 درجة والصغرى بين 16 و18 درجة.

أما في مناطق الأغوار وخليج العقبة فتتراوح العظمى بين 26 و 31 درجة والصغرى بين 51 و18 درجة وتحذر دائرة الارصاد الجوية من تدني مدى الرؤية الافقية خاصة في جنوب وشرق المملكة بسبب الغبار.

أضف تعليقك