"غزة الآن" تُعزي مديرها مصطفى عياش باستشهاد أفراد من عائلته وتدين الاستهداف الإسرائيلي العشوائي للمدنيين

تقدمت شبكة وقناة غزة الآن الإخبارية بالعزاء للزميل ومدير وكالة غزة الآن مصطفى عياش بإستشهاد عائلته في قصف إسرائيلي يُضاف إلى المجازر العديدة للاحتلال في قطاع غزة، كما أدانت الشبكة الاستهداف العشوائي وقتل المدنيين في القطاع، وحثت المجتمع الدولي على التدخل لوضع حد "لهذه الهجمات الهمجية وحماية أرواح الأبرياء".

وقالت غزة الآن إنها تتقدم بخالص العزاء وعظيم لمديرها ومؤسسها مصطفى عياش بعد استشهاد عائلته، منهم والديه "الأم والأب , وأشقاؤوه أحمد ومحمد وزوجاتهم وأولادهم وشقيقته وزوجها وأولادها وعمته وزوجها وأولادها ، فيما ما زال عدد آخر من أفراد العائلة مفقودين تحت الحطام الذي خلفته غارة جوية إسرائيلية استهدفت منزلا في شارع العشرين بمخيم النصيرات وسط القطاع .

كما تدين شبكة غزة الآن الإخبارية بشدة "الاستهداف العشوائي وقتل المدنيين الأبرياء في غزة، والذي أدى إلى استشهاد عائلة عياش وعدد كبير من الضحايا الآخرين، وتحث المجتمع الدولي على التدخل العاجل لوضع حد لهذه الهجمات الهمجية وحماية أرواح الأبرياء، وتعبر عن قلقها على سلامة مراسليها وطواقمها في غزة، وتحمّل السلطات الإسرائيلية المسؤولية عن أمنهم".

وكان جيش الاحتلال الإسرائيلي استهدف فجر اليوم الأربعاء منزلا في شارع العشرين بمخيم النصيرات وسط قطاع غزة .

وقال عياش بان منزل عائلته في مُخيم النصيرات وسط قطاع غزة كان يضم عدد كبير من النازحين من شمال قطاع غزة وصلوا إلى منزلهم وسط قطاع غزة .

وكتب عياش على حسابه على منصة فيسبوك وتويتر : ارتكب الاحتلال النذل الغاشم فجر اليوم الأربعاء 22/11/2023 مجزرة بحق عائلتي بعد قصف منزلنا في مُخيم النصيرات وسط قطاع غزة رحمهم الله . 
استشهد كُل من ::
أبي الحبيب : معين محمود مصطفى عياش .
أمي الحبيبة : نجاح كامل مصطفى عياش .
أخي الحبيب : أحمد معين محمود عياش وزوجته إبتسام وأولادهم .
أخي الحبيب : محمد معين محمود عياش وزوجته ريم وأولادهم . 
أختي الحبيبة : فاطمة معين محمود عياش وزوجها وأولادها .
......................
بالإضافة إلى عمتي سحر محمود مصطفى عياش وزوجها أبو خليل وبناتها .
وخال والدي محمد النجار وزوجته وأبناءه . 
إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا على فراقكم يا إخوتي لمحزونون ولا نقول إلا ما يرضى ربنا انا لله وانا اليه راجعون

أضف تعليقك