عمان نت تفوز بالميدالية الذهبية في مسابقة أفضل مواقع الإنترنت العربية

الرابط المختصر

فاز موقع راديو عمان نت على شبكة الانترنت بالميدالية الذهبية في مسابقة "أفضل موقع إلكتروني عربي" لعام 2006، في حفل توزيع جوائز المسابقة الذي أقيم الخميس في عمان. وتعطى الجائزة لأفضل مواقع الانترنت العربية حسب مراعاتها المقاييس الدولية في تكنولوجيا مواقع الانترنت، والتي تتضمن المضمون الإعلامي الخاص بالموقع ودرجة التفاعلية فيه وتصميمه والتكنولوجيا المستخدمة.

واحتل موقع راديو عمان نت الإلكتروني المرتبة الرابعة عن فئة المواقع الإعلامية العربية على شبكة الإنترنت، لاستخدامه تقنية "المصادر المفتوحة" في بناء موقع إذاعي على الانترنت، إضافة إلى تصميمه الذي يسهل الاستخدام، ولتمتعه بخصوصية المادة الإعلامية التي يحتويها ودرجة التفاعلية العالية فيه.

المسابقة التي أطلقتها اللجنة الإدارية لجمعيتي "المهنيين والتقنيين" و "منتجي برامج الكومبيوتر التجارية" اللبنانيتين وتدعمها جامعة الدول العربية، تُعقد في شكل دوري كل عام في دولة عربية من خلال احتفالية خاصة بها. وتهدف إلى تشجيع الابتكار وتكريم المبدعين من مصممي ومطوري المواقع والصفحات الالكترونية في منطقة العربية وحماية ملكيتهم. وكذلك تحفيز القطاعات البعيدة من العالم الإلكتروني بالانضمام إليه، واعتماد منهج الاقتصاد المبني على المعرفة الرقمية.

أضف تعليقك