عمان نت تعود لتقدم خدمة الأخبار العاجلة مجانا

عمان نت تعود لتقدم خدمة الأخبار العاجلة مجانا
الرابط المختصر

انطلاقا من حرص موقع عمان نت على التواصل الدائم مع الجمهور نعود ونقدم لكم خدمة الاخبار المجانية العاجلة على الهاتف الخلوي مجانا دون أي تكلفة مادية بالتعاون مع موقع وت وت.

تستطيع الان الحصول على أخبار موقع عمان نت الالكتروني وأخبار راديو البلد (مجانا) على هاتف الخلوي من خلال رسائل قصيرة sms تحوي كلمة ammannet إلى الرقم 97999 لمشتركين زين فقط.

و (وت وت) هي خدمة تدوين مصغر موجهه إلى جمهور الوطن العربي من مستخدمي الإنترنت والموبايل، توفر لك إمكانية مشاركة آخر أخبارك، أماكن تواجدك واهتماماتك مع أصدقائك، عائلتك وزملائك. يمكنك إستخدام وت وت في أي وقت من أي مكان، من الهواتف المحمولة أو من جهاز الكمبيوتر.

في عمان نت، نستخدم وت وت كوسيلة اضافية وجديدة للتواصل مع قراء وزوار موقعنا، بحيث تصل أخبارنا على موقع وت وت وعلى هاتفك المتنقل (الموبايل). صفحتنا على وت وت هي http://watwet.com/ammannet

كيف أتابع أخبار عمان نت على وت وت؟

١. بإمكانك الإشتراك مع وت وت http://watwet.com من خلال زيارة الموقع والتسجيل (الإشتراك مع وت وت مجاني) ومن ثم متابعتنا على وت وت. ستتلقى الأخبار على موقع وت وت وعلى الموبايل الخاص بك.

٢. كما بإمكانك إرسال كلمة ammannet إلى الرقم ٩٧٩٩٩ إذا كنت من مشتركى زين الأردن.

استقبال الرسائل من وت وت سيكون مجاناً. أما إرسال الرسائل إلى الرقم ٩٧٩٩٩ يطبق عليه التعرفة العادية للرسالة القصيرة.

هل يمكنني التعليق على أخبار عمان نت التي تصلني من وت وت؟

نعم. بإمكانك التعليق من خلال موقع وت وت بالرد على رسائلنا. كما يمكنك التعليق عبر الرسائل القصيرة بالرد عليها وأضافة ammannet@ مسبوقة بالتعليق. مثال:

ammannet@ هذا الخبر رائع، قليلاً ما نسمع عن انخفاض في اسعار السلع الاساسية

أضف تعليقك