عمان نت تزور جرحى الانفجار وتطلع على حالتهم الصحية

الرابط المختصر

استقبلت المستشفى التخصصي، عددا من الجرحى والمصابين والقتلى من الإنفجارات الإرهابية التي استهدفت ثلاثة فنادق أردنية ليلة الأربعاء، وبحسب المصادر الطبية، فإن المستشفى استقبل 15 مصابا، أربعة منهم وصلوا المستشفى متوفين، و7 بين حالتهم بين متوسطة إلى حرجة. وقال أحد الأطباء العاملين في المستشفى، أن أثنين من المتوفين لم تعرف هويتهم نظرا للتشوهات التي خلفها الانفجار، أم الاثنين الباقين فهم من الجنسية الأردنية، والباقي من الجنسية العراقية، وأخرى بحرينية عمرها 21 عاما حالتها حرجة وأخضعت لعملية جراحية لوقف النزيف على صدرها ومن دماغها.



وتحدث مسؤول العلاقات العامة من المستشفى توفيق الحموري، عن الحالات التي استقبلتها المستشفى، "رفعت المستشفى حالة التأهب لاستقبال كافة الحالات، والأرقام التي لدينا تشير إلى أن خمسة ماتوا، واثنين منهم في حالة حرجة.



وقال أحد الشبان الأردنيين العاملين في فندق راديسون ساس، وهبي جودة، -فني مصاعد- أن "الانفجار هز الفندق لحظة وقوعه ولم يكن من السهل النظر إلا بعد لحظات، وجدت الرؤوس ملقاة على الأرض والأشلاء، صدمت، كثيرا ووقع على قطعة من سقف الفندق، على رأسي وظهري"، ويعاني وهبي من إصابات في ظهره.



هذا وقامت المستشفيات والمؤسسات والدوائر، بتنكيس الأعلام الأردنية حدادا على روح القتلى الأردنيين الذين راحوا ضحية العمل الإرهابي الذي طال فنادق "راديسون ساس"، "حياة عمان"، "ديز أن".



كما خرج من مستشفى الأردن 18 مصابا توفوا داخل المستشفى، والباقي داخل المستشفى يتلقى العلاج وبعضهم حالته حرجة.

أضف تعليقك