عمال المياومة في اشغال الكرك يطالبون بزيادة رواتبهم

الرابط المختصر

-اعتصم عمال المياومة العاملون في مديريات اشغال محافظة الكرك اليوم الاحد امام مبنى مديرية الاشغال الرئيسي احتجاجا على عدم زيادة رواتبهم مطالبين باعطائهم علاوات صعوبة العمل وحوافز المكافآت اسوة ببقية العاملين بالوزارة .

وأكدوا انهم يطالبون منذ سنوات بشمولهم بنظام العلاوات الخاصة بموظفي الوزارة وتثبيهم اسوة بالمئات من العمال العاملين بالمياومة في مديريات الاشغال والدوائر الرسمية الاخرى الا ان مطالبهم لم تلق اي استجابة من المسؤولين في الوزارة.

وقدم العمال مذكرة لمحافظ الكرك لايصال شكواهم إلى مركز القرار مشيرين إلى ان عددهم ليس كبيرا قياسا بعمال الدوائر الاخرى الذين تم تحويلهم من المياومة الى العقود مؤكدين ان ظروفهم الحياتية صعبة وهم بحاجة إلى تحسين مستوى معيشتهم في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة .

واكد مدير الاشغال المهندس ابراهيم الضمور ان العمال موضوع الشكوى هم من الحراس العاملين في جميع مناطق العمل بالمحافظة والذين يقومون بحراسة مرافق العمل المختلفة وهم يعملون على نظام المياومة ولايوجد لهم ضمن التعليمات والقانون والانظمة مجال للحصول على العلاوات التي يطالبون بها وهي صعوبة العمل والمكافأة المالية التي يحصل عليها فقط العاملون ضمن وظائف محددة فقط .

أضف تعليقك