علاج طفلة لبنانية في الاردن..والسفيرة تشكر الملك (فيديو)

شكرت سفيرة لبنان السابقة في الاردن ترايسي شمعون، الملك عبدالله الثاني على مبادرته لعلاج طفلة لبنانية تعرضت لطلق طائش.

ث

و نُقلت الطفلة اللبنانية سهيلة الكسار من بلدة ببنين - عكّار بسيارة إسعاف تابعة للصليب الأحمر من "مستشفى النيني" في طرابلس إلى مطار رفيق الحريري الدولي - بيروت لنقلها بطائرة خاصة وبطاقم طبيّ خاص إلى المملكة الأردنية الهاشميّة لتلقي العلاج الآزم وذلك بتوجيهات خاصّة من الملك عبدالله الثاني.

تجدر الإشارة إلى أنّ الطفلة الكسار أصيبت في أيّامٍ سابق برصاصة طائشة إستقرت بظهرها في بلدة ببنين - عكّار.

وتم نقل الطفلة إلى مدينة الحسين الطبية لاستكمال علاجها من خلال فريق طبي متخصص لمثل هذه الحالات.

بدوره أكد مدير مركز التأهيل الملكي العميد الطبيب سمهر وشاح أنه يتم تجهيز فريق طبي متخصص لمتابعة حالة الطفلة لتقييم وضعها الصحي.

وبين رئيس اختصاص المفاصل والتأهيل العقيد الطبيب كريم الرشدان بأن الحالة الصحية العامة للطفلة مستقرة، وسيتم مباشرة الكشف عليها وتقديم العلاج لها غداً ولضمان حصولها على القسط الكافي من الراحة عقب رحلتها من لبنان الأردن.

وفي سياق متصل عاد سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد الطفلة في مدينة الحسين الطبية للإطمئنان على وضعها الصحي، مؤكداً على تقديم أفضل الخدمات الطبية والرعاية الصحية لها.

من جهتهم عبر ذوو الطفلة عن بالغ شكرهم وتقديرهم لجلالة الملك عبدالله الثاني، على هذه المبادرة واللفتة الإنسانية الكريمة، مثمنين الجهود الكبيرة التي تقوم بها القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي ممثلة بالخدمات الطبية الملكية لتقديم العون والمساعدة في بعض الدول.

أضف تعليقك