عصابة تختص بسرقة السيارات الفارهة

عصابة تختص بسرقة السيارات الفارهة
الرابط المختصر

رصدت إدارة البحث الجنائي خلال الاسابيع الثلاث الماضية سرقت 6 سيارات فارهة في العاصمة عمان والزرقاء،من خلال عمليات احتيال يتعرض لها اصحاب السيارات، وفقا لبيان صادر عن المكتب الاعلامي في مديرية الامن العام.

وبحسب الناطق الاعلامي باسم الامن العام محمد الخطيب فان عمليات السرقة تمت من خلال قيام شخصين بمتابعة اعلانات بيع المركبات، ليقوما بعد ذلك بالاتصال باصحابها بحجة الرغبة في شراء المركبة.

وتابع الخطيب يتم التنسيق فيما بين من يرغب ببيع مركبته والمشتري ( المحتال ) من أجل مشاهدة المركبة وفحصها ليتم بعد ذلك مغافلة صاحب المركبة وسرقتها وبيعها في مكان آخر بطرق غير قانونية

وأشار الخطيب أنه وبعد ورود عدة شكاوي لادارة البحث الجنائي عن سرقة مركبات فارهه وبنفس الطريقة ومن قبل شخصين تقاربت أوصافهم في مجمل عمليات الاحتيال والسرقة فقد تم تشكيل فريق تحقيق متخصص لمتابعة هذه القضايا والذي تمكن بعد البحث والتحري وجمع المعلومات من القاء القبض على أحد الأشخاص والذي اعترف بقيامه بعملية السرقة بالاحتيال، مشيرا الى ان التحقيقات لازالت جارية لالقاء القبض على الآخر.

وحذر المكتب الإعلامي في مديرية الأمن العام المواطنين من مغبة الوقوع في شرك المحتالين الذين يقوموا برصد إعلانات بيع للمركبات والتي تنشر عبر وسائل الاعلام المختلفة وقيامهم بسرقة هذه المركبات عن طريق الاحتيال والمغافلة .

أضف تعليقك