عبيدات: مشروع الهيكلة مؤامرة على المهندسين

عبيدات: مشروع الهيكلة مؤامرة على المهندسين
الرابط المختصر

كشف نقيب المهندسين عبدالله عبيدات عن مؤامرة تحاك بالخفاء ضد المهندسين العاملين في القطاع العام، مشيرا إلي وجود استهداف مباشر للمهندسين في مشروع إعادة هيكلة القطاع العام.

وأشار إلى أن المشروع تضمن رفع رواتب بعض المهن والاختصاصات التي تقل عن اختصاص الهندسة، إضافة إلى رفع رواتب مهن تماثل الهندسة بمعدل أعلى من الهندسة .

وقال عبيدات "لعمان نت" ان هناك استهداف للمهندسين حيث تم تخفيض العلاوة الفنية لهم من 150% الى 120%،اضافة الى اصرار وزارة التربية والتعليم على عدم اعطاء اي علاوة للمهندسين العاملين في الوزارة .

واتهم عبيدات الحكومة بالتنصل من وعودها بتحسين الرواتب التقاعدية لكافة المواطنين ضمن مشورع هيكلة الرواتب، وقال "وزير تطوير القطاع العام قدمت معادلة تحسين الرواتب التقاعدية كطعم لتمرير مشروع الهيكلة" .

وقال عبيدات ان المهندسين سيلجاون لخطوات تصعيدية بعد الاستهداف الذي تعرضوا له، حيث سيمتنع بحسبه المهندسين العاملين في وزارةالتربية والتعليم عن تصحيح الفرع الصناعي الخميس المقبل اضافة الى اعتصام امام الديوان الملكي الاسبوع المقبل ولنقل رسالة الى الملك عبدالله الثاني يوضحون فيها الظلم الذي وقع عليهم.

مواضيع ذات صلة

أضف تعليقك