عاملون في الطفيلة التقنية يطالبون بزيادة رواتبهم

الرابط المختصر

طالب 350 موظفا من العاملين في جامعة الطفيلة التقنية خلال اعتصام اليوم الاحد أمام مبنى رئاسة الجامعة، بزيادة رواتبهم وشمولهم بالعلاوات الفنية والمهنية والمكافآت عدا عن تثبيت عمال المياومة.

وطالب المعتصمون بالإسراع في إقرار النظام الداخلي للجامعة سيما وان النظام المعمول به حاليا هو نظام جامعة الحسين بن طلال إلى جانب منحهم علاوات صعوبة العمل للمهنيين وعلاوة التأسيس التي تمنح للموظف عند تعينيه وغيرها من المطالب.

وطالب المهندسون الذين شاركوا في الاعتصام بصرف العلاوة التي تمنح للمهندسين في كافة المؤسسات ورفعها من 95 بالمئة إلى 150 بالمئة وتطبيق نظام احتساب بدل العمل الإضافي وعدم تحويله الى إجازات.

والتقى رئيس الجامعة الدكتور يعقوب المساعفة المعتصمين وأكد لهم سعي الجامعة على توفير السبل الرامية لتحقيق مطالبهم في ضوء النظم المالية والإدارية المعمول بها ووفق الإمكانات المالية.

واشار إلى أن الجامعة تنتظر الانتهاء من إقرار النظام الداخلي للجامعة الذي يحتوي على مواد تتعلق بسلم الرواتب والتي ستكون مجزية موضحا أن زيادة الرواتب مرهون بصدور النظام الداخلي للجامعة حيث لا يمكن صرف أي زيادة خارج النظم المالية المعمول بها حاليا.

وبين انه سيتم صرف علاوة صعوبة العمل للعمال الحرفيين في الجامعة قريبا عدا عن تجهيز حضانة لأطفال العاملات في الجامعة مؤكدا دعمه لإنشاء صندوق لإسكان الموظفين من خلال البدء بخطوات من قبل الموظفين أنفسهم علاوة على أهمية تفعيل صندوق الادخار والاستثمار .

أضف تعليقك