عائلة مواطن احرق نفسه في القويسمة بسبب مطالبات مالية لـ “الكهرباء” تروي التفاصيل لعمان نت

روى خليل اسماعيل حماد شقيق المرحوم ناصر حماد الذي احرق نفسه في منطقة القويسمة قبل ايام تفاصيل الحادثة، وقال حماد لعمان نت ان شقيقه اقدم على حرق نفسه بعد تراكم مبالغ مالية وغرامات لصالح شركة الكهرباء.

 

وحسب شقيقه ناصر شخص مكافح يعيل 6 افراد يعمل على باص صغير، تراكم عليه مبلغ 500 دينار ، وحاول شقيقه السداد ولم يتمكن وقامت الشركة بقطع اليتار الكهربائي، ليقوم بسحب خط خارجي لتكتشف الشركة ذلك وترتب عليه غرامة بقيمة 4000 دينار، حاول السداد لكنه لم يتمكن بسبب طلب كامل المبلغ، قام من جديد بسحب خط خارجي لتقوم الشركة بترتيب مبلغ 6000 الف دينار، باع حافلته التي كان يعمل عليها بنقل طلاب المدارس وذهب لشركة الكهرباء لكن الشركة طلبت منه مبلغ 4000 دينار و 600 دينار شهري، حاول ارسال واسطات لشركة الكهرباء لكنه لم يفلح.

يقول "اصبح ناصر مطلوب قضائيا، وتراكمت عليه الهموم كان يحاول ان يسد المستحقات التي عليه والحصول على مبلغ 10000 كقرض، لكنه لم يتمكن بسبب الظروف الاقتصادي وجائحة كورونا، هذا الحادثة سببها المبالغ الهائلة التي رتبتها شركة الكهرباء".

 

 

وكان حماد أقدم مواطن على حرق نفسه بقصد الانتحار، الأحد الماضي في منطقة القويسمة جنوب العاصمة عمان، بحسب ما أفاد مصدر أمني لـ “أخبار الأردن”.

وقال المصدر إنه تم إسعاف المصاب ونقله إلى مستشفى البشير الحكومي، وحالته العامة بالغة، مبينا أن سبب الانتحار هو وجود مطالبات مالية على المواطن لصالح شركة الكهرباء الوطنية.

أضف تعليقك